أخبار الإنتقالات

مانشستر يونايتد يدرس ضم ظهير سان جيرمان في الصيف

نشر في الثلاثاء 13 شباط 2018 17:34

داني الفيس يدخل دائرة إهتمامات مانشستر يونايتد

يفكر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في ضم ظهير أيمن جديد خلال الفترة المقبلة لكي يكون بديلاً للإكوادوري أنطونيو فالنسيا والذي يعاني من كثرة الإصابات خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف فإن إدارة الشياطين الحمر تدرس ضم الظهير البرازيلي داني الفيس نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والذي ينتهي تعاقده رفقة فريقه بنهاية الموسم الجاري بهدف تعزيز الرواق الايمن بالفريق. 


صورة لداني الفيس خلال إحدى مباريات سان جيرمان


 وأشارت الصحف أنه على الرغم من جودة الفيس كواحد من أفضل لاعبي الرواق الأيمن في العالم إلا أن إدارة الشياطين الحمر قد لا تتحرك نحو الفيس وذلك لكبر سنه حيث ترغب الإدارة في التعاقد مع بديل مستقبلي على المدى الطويل لحل أزمة الجبهة اليمنى. 


 وتراجع مردود فالنسيا كثيراً خلال المباريات الأخيرة وذلك لكبر سنه حيث يبلغ 32 عاماً ويستهدف مانشستر يونايتد ضم لاعب جديد صغير في العمر لقيادة الجبهة اليمنى لفترة طويلة. 

ولا يمتلك مانشستر يونايتد بديل لفالنسيا سوى الإيطالي ماتيو دراميان والذي لم ينجح في إقناع البرتغالي مورينيو بمردوده. 


إقرأ أيضاً:توني كروس مفتاح إنضمام دي خيا لريال مدريد


وعلى الرغم من كبر عمر الفيس إلا أنه لايزال يمتلك جودة اللاعبين الكبار ويكفي بأنه نجح في حجز مكاناً أساسياً بالرواق الأيمن بناديه على حساب توماس ميونير

هذا وأشارت الصحف بأن مانشستر يونايتد كان مهتماً بضم سيموس كولمان ظهير نادي إيفرتون الإنجليزي في وقتٍ سابق ولكن لم تنجح إدارة الشياطين الحمر في حسم صفقة اللاعب الأيرلندي.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

مانشستر يونايتد يدرس ضم ظهير سان جيرمان في الصيف

إقرأ الآن

آخر المستجدات في إصابة محمد صلاح

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج