الدوري المصري

مصراوي: فيديو التخطيط لعبور الرجاء.. تحذير حسام من الزمالك.. شكر رئيس اتحاد الكرة

نشر في الثلاثاء 13 شباط 2018 18:30

نشرة أخبار النادي المصري

-يواصل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري تدريباته على أحد ملاعب برج العرب استعداداً لمباراته المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره الرجاء والمقرر اقامتها في السابعة والنصف مساء الخميس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

وجاء المران أمس ساخناً للغاية رغم برودة الجو الشديدة والأمطار الغزيزة التي هطلت بشدة خلال المران الذي قاده المدير الفني للفريق حسام حسن والذي رفض بشدة كل محاولات الجهاز المعاون لاثنائه عن قيادته خاصةً وأنه ما زال يعاني من نزلة البرد الشديدة التي ألمت به على مدار اليومين الماضيين والتي كانت سبباً في حجزه بلالعناية المركزة صباح أمس قبل أن يغادر المستشفى مساءً.

-يواصل العميد حسام حسن المدير الفنى للمصري محاضراته الفنية استعدادا لمواجهة الرجاء، والتي يعرض من خلالها فيديو خاصا من مباريات الرجاء الأخيرة خاصة إنبي والتي انتهت بفوز أبناء مطروح بثلاثية نظيفة.. وحذر العميد لاعبيه من التراخى والاستهتار بعد الفوز الكبير فى الكونفيدرالية على بطل زامبيا برباعية نظيفة.. وشدد حسام على أنه لن يسمح بتراجع الفريق عن المركز الثالث للدوري خاصة بعد صحوة الزمالك الذى بدأ يقترب من المصري على المركز الثالث حيث لا يفرقه عنه سوى نقطتين مع العلم أن الفريق البورسعيدي له مباراة مؤجلة مع الإسماعيلي.

- أرسل سمير حلبية رئيس النادى المصرى، برقية شكر للمهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة بعد حضوره مباراة المصرى وجرين بافلوز فى ذهاب الدور التمهيدى لكأس الكونفيدرالية الإفريقية، التى أقيمت باستاد بورسعيدالسبت الماضي. 


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مصراوي: فيديو التخطيط لعبور الرجاء.. تحذير حسام من الزمالك.. شكر رئيس اتحاد الكرة

إقرأ الآن

مباشر: الهلال - الإتحاد (كأس السوبر السعودي)

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج