الدوري المصري

الأهلي يخمد فتنة "إكرامي".. مدرب الحراس يكشف الكواليس

نشر في الثلاثاء 13 شباط 2018 18:58

سليمان: إكرامي ملتزم

أشاد طارق سليمان، مدرب الحراس بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالحراس الثلاثة لمتصدر الدوري الممتاز، محمد الشناوي، وشريف إكرامي، وعلي لطفي، مشددا على أن الثلاثي يؤدي تدريباته بمنتهى القوة. 

سليمان أضاف فى تصريحات صحفية اليوم أن دور الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفنى هو مساعدة جميع اللاعبين، ولكن في النهاية مصلحة الأهلي هي الأساس. 

وتطرق مدرب حراس الأهلي إلى الحديث عن شريف إكرامي، قائلا: شريف من كباتن الفريق، ودائمًا ما تجمعه جلسات مع زملائه في المعسكرات وقبل المباريات، ويؤدى تدريباته بقوة. 

كما أوضح  سليمان: "لا أقف كثيرًا عند الاجتهادات، ولكن ما أستطيع أن أؤكده أن شريف إكرامي ملتزم جدًا، ولا يوجد أزمة بينه وبين الجهاز كما تردد في الفترة الأخيرة، ودوره مع الأهلي إيجابي جدًا". 

الأهلي يرغب فى بقاء إكرامي خاصة بعد تجديد تعاقده، لكن يوروسبورت عربية علمت أنه حال تلقى اللاعب عرضا فى الانتقالات الصيفية للعب فى الخليج، فلن تقف فى طريقه، خاصة أن الفريق يضم علي لطفى بخلاف محمد الشناوي الذى يعيش أفضل فتراته وتم ضمه لمعسكر الفراعنة في مارس المقبل، استعدادا لكأس العالم بروسيا 2018 الذى يخوضه المصريون بعد غياب طويل.

إكرامي أكد أنه لن يعترض على سياسة الجهاز الفنى في لعب الشناوي أساسيا خاصة أنه بعيد منذ فترة عن المشاركة، لكنه لن يستمر على هذه الحال طويلا خاصة أن حلم المشاركة فى المونديال بات فى مهب الريح.



0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

الأهلي يخمد فتنة "إكرامي".. مدرب الحراس يكشف الكواليس

إقرأ الآن

برشلونة يُحدد شروطه للتخلي عن ديمبيلي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج