الدوري المصري

4 تحديات تشعل مواجهة الزمالك أمام وادي دجلة

نشر في الثلاثاء 13 شباط 2018 22:01

عقدة العشري وخبرات دجلة يهددان الأبيض.. و"جلال" يحلم باستمرار الانتصارات


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة قوية غدا الأربعاء، أمام نظيره وادي دجلة في المباراة التي تقام على ملعب استاد القاهرة، ضمن الجولة الـ24 من الدوري الممتاز. 

"يوروسبورت عربية" ترصد أبرز التحديات التي تشعل مواجهة الفريق الأبيض أمام وادي دجلة، حيث يأتي على رأسها عقدة طارق العشري المدير الفني لدجلة، حيث لم ينجح الفريق الأبيض في فك عقدة المدير الفني، ولم ينجح الأبيض في الانتصار على أي فريق يقوده "العشري" منذ 7 أعوام، وبالتحديد منذ الفوز على حرس الحدود عام 2011.

كما يسعى الفريق الأبيض لاستمرار الانتصارات بعد الفوز في آخر مباراتين على طنطا وسموحة، خاصة أن الجماهير لن تتقبل أن يعود الفريق لنتائجه السلبية مرة أخرى، وهو ما دفع إيهاب جلال المدير الفني للتشديد على اللاعبين بضرورة خطف النقاط الثلاث أمام الفريق الدجلاوي.

بينما يأمل الزمالك في تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على المركز الرابع، للوصول إلى النقطة رقم 42، حيث يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 39 نقطة، بالإضافة للضغط على المصري البورسعيدي من أجل اقتناص المركز الثالث.

كما يعد الموقف الحرج لفريق وادي دجلة الذي ينافس على الهبوط، أحد التحديات التي تشعل المباراة، خاصة أن الفريق الدجلاوي يضم عدد من اللاعبين المميزين على رأسهم عمر السعيد أحد هدافي الدوري، ومحمد حسن وأحمد رؤوف وأحمد عيد عبدالملك ومحمد عبدالمنصف.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
4 تحديات تشعل مواجهة الزمالك أمام وادي دجلة

إقرأ الآن

صورة: محمد صلاح "مراهق رومانسي"!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج