الدوري الإسباني

رسائل "سريَّة" من ريال مدريد إلى نيمار

نشر في السبت 17 شباط 2018 13:06

نيمار يتلقى كل الحب من لاعبي ريال مدريد!

يبدو أن الهزيمة القاسية التي تلقاها باريس سان جيرمان 1-3 على يد مضيفه ريال مدريد لم تؤثر على الاعتقاد بأن مستقبل النجم البرازيلي نيمار هو الانتقال إلى النادي الملكي.

بحسب ما أظهرته كاميرات التلفاز ورغم بعض الهتافات العدائية التي وجهت من جماهير "سانتياغو برنابيو" ظل نيمار محتفظا بهدوئه واحترامه للاعبي الميرينغي، واحتضن في مواقف مختلفة من المباراة كلا من: كريستيانو رونالدو، وراموس، وإيسكو، ولوكا مودريتش، ومارسيلو وكاسميرو!



صحيفة (ماركا) الإسبانية نشرت تقريرا تؤكد فيه أن نيمار رغم فشله في قلب المعطيات إلا أنه قدم بعضا من الومضات المذهلة، وساهم في هدف زميله رابيوت بطريقة فنية مذهلة، وأنه عقب المباراة لم يتجنب الابتسام رغم مرارة الهزيمة.



اقرأ أيضا: كرة وباستا: "يوفنتوس- توتنهام".. قَدَمَان على حَبلٍ واحد!



تقول الصحيفة إن لاعبي النادي الملكي الذين اعتادوا على التعامل بأكثر شراسة مع نيمار طوال فترة وجوده مع برشلونة كانوا أكثر إيجابية وأنه وجد الكثير من التحايا والابتسامات لجعله يشعر بأنه في منزله، ولإنهاء أي شكوك في داخل نيمار حول كيف ستتم معاملته من بقية اللاعبين باعتباره "غالاكتيكو" جديد في الفريق.



كانت تقارير عدة قد ربطت بين نيمار وريال مدريد، ويعتقد أغلب النقاد الرياضيين أن النجم البرازيلي هو هدف فلورنتينو بيريز، وأنه قد لا يستمر مع بطل الدوري الفرنسي لأكثر من عام.




مع ذلك فمن غير المنتظر أن توافق إدارة نادي باريس على بيع نيمار مهما بلغت الأموال المعروضة وبحسب ما يظهر من تصريحات ناصر الخليفي رئيس النادي فإن قيمة فنية، والتخلي عنه سيكون ضربة قوية لمشروعهم وسيبدو ضعيفا وغير جذاب.

مقالات ذات صلة

7 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
samsom77

samsom77

17 شباط 2018 الساعة 16:34

صدق كلام السلطان ابراهيموفتش عندما علق قال : لوكانت هناك كرة دهبية في فرنساء لفزت بها... انا اتوقع كل شي يحدث في زمن الاستثمار الاموال. وانا اتوقع ولو بعد حين نيمار سيكون في الريال او اي ناد اخر ولن يبقى بفرنساء. حتى الدوري اللماني كا الفرنسي الفرق بين الاول والتاني 15 الى نقطة في كل سنة تقريباء لا توجد متعة به. ههههه لا تجد اي تعليق من الريال ولو واحد مع ميسي هههههه كل ما جناه ميسي بفضل انيستا واكسافى و و و و و والمشكلة في البرشاء هو اكثر واحد من يبني الهجمة ويساهم فيها ويمتع بها ويسجل منها... اما رونالدو ماشا الله فعل كل هاذا بنفسه وبمجهودات فريدية ولم يساعده احد؟؟؟؟ ميسي من يراوغ بخمسة واربعة لااعيبين لم يساهم بشي اما من لا يستطيع مراوغة لااعب واحد صار اسطورة هههههه. طبعا هاذا بعقل اطفال رونالدو.

برشوي مطرق

برشوي مطرق

17 شباط 2018 الساعة 16:31

نيمار الغدار ثاني افضل لاعب بعد كرستيانو وانت محمد ناصر حافظلك جريده وكل يوم تعيدهه مثل الببغاء لافهم ولاعلم اطفال 2009 عبيد الهرموني المعتزل عاشق شعار النادي وكل شهر عقد جديد حتى وصل 50 مليون يورو سنويا ههههه

سلوكيات

سلوكيات

17 شباط 2018 الساعة 16:06

تعليقك بايخ لك ثلاثة سنين تكتب نفس المقال أرتقي قليلا هههههه

Lounis Bouaakba

Lounis Bouaakba

17 شباط 2018 الساعة 15:40

هههه وكأن ميسي هو نبي كرة القدم ...لا تنسى انه لاعب حقود وقد رحل بسببه الكثير ممن صنعو امجاد البارصا وعلى رأسهم المدرب فرانك ريكارد الدي يعود له كل الفضل في بناء الجيل الدهبي لليرصا والدي جنى ثماره جوارديولا وميسي لولا الاموال والمعاملة الخاصد لما بقي يوما في برشلونة ههههه

mohammad nasir

mohammad nasir

17 شباط 2018 الساعة 14:26

نيمار لاعب محظوظ واخذ اكبر من حجمه فهو حتى الان لم يقدم مايشفع له على انه لاعب كبير رغم لعبه 3 مواسم مع اسطورة الاساطير ونجم النجوم وافضل لاعب في التاريخ ليو ميسي وتعامل ميسي معه بتواضع وعلمه الكثير من الامور سواء داخل الملعب او خارجه وشاهد نيمار ميسي كيف يتعامل معه واحترام ميسي لعمله ولزملائه ولبرشلونة وكذلك انضباط ميسي داخل الملعب وخارجه لكن نيمار لم يستفد من ذلك وظل لاعبا عشوائيا داخل الملعب وخارجه يتعامل باستعلاء وتكبر مع زملائه ومع ناديه ويخلق الكثير من المشاكل داخل الملعب وخارجه سهرات وحفلات وتصرفات صبيانيه عبر السوشل ميديا بالاضافه لابتزازه المادي لبرشلونة وطمعه للمال هو ووالده الان نيمار 26 عام ورغم ذلك لم يصل بعد لافضل لاعب في العالم ولن يصل لان عقليته غير احترافيه بينما الاسطورة ميسي عندما كان في عمر 26 عام كان قد حقق 4 كرات ذهبيه والان نيمار 26 عام لم يحقق حتى كره ذهبية واحده ويبدو لي ان نيمار يريد الرحيل للريال لكي يقوم بيريز رئيس الريال بشراء الالقاب والكرة الذهبيه له مثلما عمل مع اللاعب المنتهي رونالدو

سعادة المهندس

سعادة المهندس

17 شباط 2018 الساعة 14:52

تعليقك

سعادة المهندس

سعادة المهندس

17 شباط 2018 الساعة 14:51

هههههههه احسك حقود

رسائل "سريَّة" من ريال مدريد إلى نيمار

إقرأ الآن

رونالدو إلى ميسي: تعالَ إلى إيطاليا واقبل التحدي!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج