الدوري المصري

مفاجأة وحيدة في قائمة الزمالك لمباراة بتروجيت

نشر في السبت 17 شباط 2018 22:01

إيهاب جلال يعلن قائمة الزمالك لمباراة بتروجيت


أعلن ايهاب جلال المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن قائمة الفريق لمباراة بتروجيت ، والتى ستقام بعد غدٍ الإثنين ضمن مواجهات الجولة الـ 25 لمسابقة الدورى الممتاز على استاد السويس.

وضمت قائمة الفريق التى اعلنها ايهاب جلال كلا من:

أحمد الشناوي – عمر صلاح  بحراسة المرمي

محمود علاء – محمد عبد الغني – حمدي النقاز - حازم إمام بخط الدفاع

في خط الوسط: معروف يوسف – محمد أشرف روقة– عبدالله جمعة - محمود عبد العزيز – طارق حامد – أحمد داودا – ايمن حفني – محمد عنتر  -عماد فتحى – أحمد مدبولى - محمد عنتر.

كاسونجو – يوسف أوباما لخط الهجوم.

وشهدت قائمة الزمالك أمام الفريق البترولي مفاجأة وحيدة وهى استبعاد مؤيد العجان الذى كان موجودا بمباراة وادي دجلة الماضية، حيث فضل جلال اللعب بدون ظهيرلا أيسر أساسي سواء اللاعب السوري أو أحمد أبو الفتوح مما يشير لإمكان الاستعانة مجددا بمعروف يوسف فى هذا المركز بعد مباراة دجلة التى نجح فيها اللاعب النيجيري.

كما استبعد جلال اللاعب أحمد توفيق من القائمة واستعان بأحمد داودا بخط الوسط، وذلك بسبب عدم اعتماده على اللاعب كثيرا في المباريات التى لم يظهر فيها منذ تولى المدير الفنية المسئولية خلفا للمونتينيجري نيبوشا المدرب السابق للفارس الأبيض.

يذكر أن الزمالك كان قد حقق الفوز الثالث على التوالى أمام فريق دجلة ليصل إلى النقطة 42 في المركز الرابع بالتساوي مع المصري البورسعيدي الثالث والمتقدم بفارق الأهداف على الأبيض وتنقصه مواجهة أمام الإسماعيلي بسبب مشاركة البورسعيدية فى الكونفيدرالية الإفريقية.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مفاجأة وحيدة في قائمة الزمالك لمباراة بتروجيت

إقرأ الآن

الإطاحة بسامباولي من منصبه بسبب تمرد لاعبي الأرجنتين

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج