كرة السلة

فريق ليبرون جيمس يتفوق على ستيفن كوري في مباراة كل النجوم

نشر في الإثنين 19 شباط 2018 09:54

فريق ليبرون جيمس يحسم صراع مباراة كل النجوم

قاد النجم ليبرون جيمس فريقه لإسقاط فريق ستيفن كوري في مباراة كل النجوم وتحقيق الفوز في المباراة السنوية بنتيجة 148 - 145 بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين. 


مدينة لوس أنجلوس احتضنت المهرجان السنوي لمباراة كل النجوم بين فريقي ليبرون جيمس وستيفن كوري فجر اليوم الاثنين.


اقرأ أيضا..برشلونة يجرد ريال مدريد من لقب كأس ملك إسبانيا للسلة


الملك جيمس تألق بقوة في مباراة النجوم ونجح في قيادة فريقه بكل اقتدار لتحقيق الفوز، حيث نجح في تسجيل 29 نقطة خلال المباراة.



نجم الكافالييرز كانت له الكلمة العليا في المباراة التاريخية، إلى جانب تسجيله الـ29 نقطة، استحوذ على 10 كرات مرتدة ومرر 8 كرات حاسمة ووقف بالمرصاد لهجمة في الثانية الأخيرة لفريق ستين كوري، ليحافظ على انتصار فريقه.


فريق ليبرون كان حاضرا بقوة، رغم تفوق كوري ورفاقه في النتيجة في أغلبية أوقات المباراة، خاصة في نهاية الربع الثالث وبداية الربع الرابع.



وتوهج أيضا من فريق الملك كل من، كيفن دورانت الذي سجل 19 نقطة وبول جورج صاحب الـ16 نقطة، إضافة لتسجيل كل من برادلي بيل 14 نقطة وكايري إيرفينج 13 نقطة وأنطوني ديفز 12 نقطة.



أما فريق ستيفن كوري، فشهد تألق ديمار جيروزان وداميان ليلارد، حيث سجل كل منهما 21 نقطة، وجويل إمبيد 19 نقطة وكارل أنطوني 17 نقطة، بينما ستيفن كوري لم يظهر بالمستوى المنتظر منه مكتفيا بتسجيل 11 نقطة فقط.



الأوقات الأخيرة من المباراة كانت مثيرة، حيث أنهى فريق ستيفن الربع الثالث متقدما بنتيجة 112 - 109، ثم واصل فريق كوري في التفوق في بداية الربع الثاني، حيث اتسع الفارق ليصبح 13 نقطة بنتيجة 133 - 120 في منتصف الربع الأخير.


ليبرون ورفاقه عادوا بقوة مع اقتراب الربع الأخير من خط النهاية، حيث قلصوا الفارق لتصبح النتيجة تقدم فريق جيمس بنتيجة 136 - 33، ثم أضاف إيرفينج رمية بنقطتين ليتقلص الفارق لنقطة وحيدة، لتزداد الإثارة، ومع تبادل لتسجيل النقاط من الطرفين وصلت النتيجة للتعادل 144 - 144 قبل نهاية اللقاء بدقيقة و30 ثانية.



وعاد فريق كوري للتقدم بفارق نقطة بعدما سجل ديروزان نقطة واحدة من رمتين حرتين، لتصبح النتيجة 145 - 144، ليأتي دور المتألق جيمس في إنقاذ فريقه وينجح في تسجيل نقطتين ليمنح فريقه التقدم بنتيجة 146 - 145، لتتحول الهجمة مع فريق كوري لكنه فشل في الاحتفاظ بالكرة وعمل هجمة متردة، حيث فقد الكرة، ليمنح ليبرون زميله ويستبروك تمريرة حاسمة ليقوم الأخير بتسجيل نقطتين قبل عشر ثوان من النهاية، ثم يطلق بعدها الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز فريق ليبرون جيمس بنتيجة 148 - 145.


اقرأ أيضا..ديفين بوكر يخطف جائزة الثلاثيات برقم قياسي


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
فريق ليبرون جيمس يتفوق على ستيفن كوري في مباراة كل النجوم

إقرأ الآن

صفقة الزمالك المفاجئة تستلهم روح الأهلي.. من البطل هذه المرة؟

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج