مصارعة

أزمة "العقد الدائم" تهدد عودة ري ميستريو إلى WWE

نشر في الإثنين 19 شباط 2018 14:01

هل يعود ميستريو لاتحاد الدبليو دبليو إي؟

باتت عودة المصارع الأسطوري الشهير ري ميستريو إلى اتحاد WWE محل شك، رغم رغبة الإدارة في عودته إلى حلبات المصارعة من جديد. 


عودة ري ميستريو من جديد لحلبات اتحاد الدبليو دبليو إي لاقت قبولا جماهيريا عريضا أثبتت الشعبية الجارفة التي يتمتع بها النجم المكسيكي.


اقرأ أيضا..ري ميستريو يحدد موعد العودة إلى WWE


الاتحاد يجهز عقدا جديدا لميستريو من أجل التوقيع عليه للعودة للظهور الدائم داخل العروض في الفترة المقبلة، إلا أن هناك أزمة قد تعيق أحلام الجماهير في عودة المصارع البهلواني.


ميستريو يرفض العقد الدائم مع اتحاد الدبليو دبليو إي، حيث أنه يرفض العودة بدوام دائم مع ، بينما يرغب في ظهور متقطع، وهو ما قد يفسد مسألة عودته بشكل نهائي.



التسريبات الأخيرة كانت تشير إلى وجود رغبة في عودة ميستريو ليكون له دور في مهرجان الأحلام في راسليمينا 34 المقررة في إبريل المقبل.


الأيام المقبلة ستوضح تفاصيل أكثر عن عودة ميستريو من عدمها، خاصة بعد تصريحاته الأخيرة عن رغبته في العودة، مؤكدا أن الأوضاع الأن في الاتحاد أفضل من السابق بكثير.



المصارع صاحب الـ43 عاما أثبت احتفاظه بشعبيته الكبيرة لدى الجماهير، حيث شاهد نحو 8.5 مليون شخص عودة ميستريو للاتحاد في عرض رويال رامبل الماضي عبر موقع يوتيوب الشهير.


جدير بالذكر أن الظهور الأخير لميستريو في الدبليو دبليو إي وعلى حلبات المصارعة كان في إبريل من عام 2015، بعد 13 عاما شهدت مسيرته في الـWWE .


اقرأ أيضا..روندا روزا تظهر في عرض اليمنيشن تشامبر

    

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
أزمة "العقد الدائم" تهدد عودة ري ميستريو إلى WWE

إقرأ الآن

هذا ما قاله رونالدو أثناء خروجه من الملعب "باكياً"!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج