الدوري الإسباني

رسالة رونالدو الخفية تُقرب مشهد النهاية بين ريال مدريد وبنزيمة

نشر في الإثنين 19 شباط 2018 17:25

بنزيمة قد يرحل عن صفوف الملكي الصيف المقبل

يبدو أن مشهد النهاية بات قريباً للغاية بين نادي ريال مدريد الإسباني ومهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة والذي تراجع مستواه كثيراً خلال فاعليات هذا الموسم.

وتراجع مستوى بنزيمة كثيراً هذا الموسم وقل مردوده التهديفي حيث شارك بنزيمة في 25 مباراة بكافة المسابقات هذا الموسم وسجل 6 أهداف فقط.


صورة لكريم بنزيمة يحتفل بهدفه في شباك بيتيس


وتُشير التقارير الصحفية بأن بنزيمة بات يشعر بعدم الراحة داخل نادي ريال مدريد كونه اصبح مكروه جماهير النادي الملكي الأول ومثار إنتقاد الجميع بسبب الفرص التهديفية السهلة التي يهدرها.

وأشارت الصحف أن بنزيمة تحت أنظار نادي بايرن ميونخ الألماني والذي يستهدف التعاقد مع المهاجم الفرنسي من أجل خلافة البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي مهاجم العملاق البافاري والذي قد يرحل عن صفوف عملاق الكرة الألمانية الصيف المقبل من أجل خوض تجربة جديدة.


كما يُعد بنزيمة واحداً من أهم أهداف نادي ميلان الإيطالي والذي يستهدف التعاقد مع صفقات قوية لإعادة الفريق لنصابة الصحيح والمشاركة بالبطولات الأوروبية الكبرى والمنافسة عليها كما كان في السابق.

ومن المعروف للجميع مدى العلاقة القوية التي تربط بنزيمة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صديقه المقرب في ريال مدريد والذي يُعد واحداً من أبرز مؤيدي المهاجم الفرنسي داخل غرف خلع الملابس.


إقرأ أيضاً:مفاجأة: كريستيانو رونالدو ليس رجل جورجينا الأول في إسبانيا


وكشفت الصحف عن رسالة رونالدو الخفية لبنزيمة والتي جاء بها: "إفعل ما يجعلك تشعر بالسعادة دائما" وهي الرسالة التي تعني رحيل المهاجم الفرنسي عن أروقة ملعب سانتياغو برنابيو بسبب عدم شعوره بالسعادة حالياً داخل النادي الملكي.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي ريال مدريد قد قامت بتجديد عقد المهاجم الفرنسي قبل بضعة اشهر وبشرط جزائي مقداره مليار يورو.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
رسالة رونالدو الخفية تُقرب مشهد النهاية بين ريال مدريد وبنزيمة

إقرأ الآن

صفقة الأهلي السوبر.. وجه جديد بعقل الخطيب.. عقبات لضم العملاق

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج