صباح الكرة

صباح الكرة: ويغان يخرج السيتي.. ورسالة رونالدو تعلن اقتراب النهاية

نشر في الثلاثاء 20 شباط 2018 02:49

مورينيو يراقب كروس.. ونجم الريال تحت أنظار ليفرول.. والمزيد في صباح الكرة 

أبرز أحداث أمس 19 فبراير 2018: 


إسبانيا 


وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني تحذير قوي للفرنسي زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي قبل موقعة الإياب أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ثمن نهائي بطولة دوري ابطال أوروبا.

وجاء تألق النجم الإسباني الشاب ماركو أسينسيو بمباريات ريال مدريد الأخيرة ليربك حسابات المدرب الفرنسي كثيراً والذي أصبح يفكر في عقد العديد من التغييرات بصفوف الفريق بتلك المباراة المرتقبة والهامة.


رونالدو يحذر زيدان من "مفاجأته" قبل موقعة الإياب أمام سان جيرمان


يرغب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، في التعاقد مع الإسباني ماركو أسينسيو لاعب فريق ريال مدريد، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وكشفت تقارير صحفية أن أسينسيو لديه عرض على الطاولة بالفعل من ليفربول وأنه قد يفكر في ترك عمالقة الدوري الاسباني في الصيف إذا لم يحصل على المزيد من الوقت.


موهبة ريال مدريد يهدد بالرحيل إلى ليفربول في الصيف المقبل


اشارت تقارير إعلامية إنكليزية الى أن نادي مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، توني كروس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

ووفق ما نشرته صحيفة "إنديبنت" الواسعة الانتشار بإنكلترا، فإن إدارة مانشستر يوناتيد حددت كروس هدفًا أساسيًا لتعزيز وسط ميدان الفريق، خاصة بعد الاعتزال الوشيك للمخضرم مايكل كاريك.


مورينيو يخطط لخطف نجم وسط ريال مدريد!


يبدو أن مشهد النهاية بات قريباً للغاية بين نادي ريال مدريد الإسباني ومهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة والذي تراجع مستواه كثيراً خلال فاعليات هذا الموسم.

وتراجع مستوى بنزيمة كثيراً هذا الموسم وقل مردوده التهديفي حيث شارك بنزيمة في 25 مباراة بكافة المسابقات هذا الموسم وسجل 6 أهداف فقط.



رسالة رونالدو الخفية تُقرب مشهد النهاية بين ريال مدريد وبنزيمة

إنجلترا 


خرج ويغان من الدرجة الثانية ضيفه مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم من ثمن نهائي مسابقة كأس انكلترا بفوزه عليه الاثنين 1-صفر، منهيا حلمه برباعية تاريخية.



ويغان اثلتيك يفاجئ مانشستر سيتي ويخرجه من كأس الاتحاد الانجليزي


ارتبط نادي ريال مدريد الإسباني بمراقبة الخلاف بين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ولاعبه الفرنسي الشاب بول بوغبا.

وتؤكد التقارير الصحافية رغبة بول بوغبا بالرحيل إلى صفوف ريال مدريد لكن النادي الأبيض الإسباني لن يتمكن من تحقيق أمنية اللاعب لأسباب مالية.




خزينة ريال مدريد تحرم زيدان من ضم بوغبا


أعلنت طيران الإمارات ونادي أرسنال لكرة القدم الاثنين عن تمديد الشراكة القائمة بينهما لرعاية قميص النادي لمدة خمس سنوات أخرى.

وبموجب هذا التمديد، سيبقى شعار طيران الإمارات "Fly Emirates" على قمصان لاعبي فريق أرسنال في المباريات والتدريبات حتى نهاية موسم 2023-2024، على ان تدفع شركة الطيران في دبي التي بدأت رعايتها للنادي اللندني عام 2006، مبلغ 40 مليون جنيه استرليني سنويا (45 مليون يورو)، حسب ما ذكرت هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي).



طيران الإمارات تمدد رعاية أرسنال لخمس سنوات حتى 2024


فرنسا 


ونشر نيمار فيديو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مساء أمس الأحد وهو بصحبة بعض زملائه مثل مواطنيه دانييل ألفيس، وماركينوس وتياغو سيلفا وهم يلعبون البوكر وسط دويِّ الموسيقى.



نيمار يحتفل بعد الخسارة من ريال مدريد!


إيطاليا 

الهوس بالصحافة

هنا المشكلة التي ستظل دائما عقبة في طريق سباليتي، والتي بسببها لن يكون أبدا مدربا متكاملا وعظيما، فليس من المنطقي أن تكون على قمة الدوري الإيطالي بعد الجولة الـ16، وتخرج من ملعب كل من يوفنتوس ونابولي وروما بـ5 نقاط، مع عدم تلقي أي هزيمة على الإطلاق، ثم تخرج لتعيد الحديث عن فريقك السابق الذي بات واضحا أنه يمثل لك "هاجسًا" لا يمكنك تجاوزه بسهولة.

منذ ذلك الحين لم يحقق إنتر ميلانو سوى انتصار وحيد في مبارياته الـ9 الأخيرة بالسيريا آي، محققا 8 نقاط فقط ومسجلا 7 أهداف مع تلقي 11 هدفا، كما خرج من كأس إيطاليا على يد ميلان جاتوزو، وبات هدف التأهل إلى دوري الأبطال أمرا صعبا وأصعب بمرور كل جولة.



كرة وباستا: لوتشيانو سباليتي.. الرجل الصغير!



الفيديو الأكثر تداولًا: 



الأكثر تداولًا عبر إنستجرام: 



الأكثر تداولًا عبر تويتر: 




مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
صباح الكرة: ويغان يخرج السيتي.. ورسالة رونالدو تعلن اقتراب النهاية

إقرأ الآن

رئيس الأهلي يجهز مفاجأة غير سارة لشيفو في الشتوية

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج