أخبار السعودية

كيال: ريبروف مدرب "محروق" ولم نجد البديل

نشر في الثلاثاء 20 شباط 2018 10:42

نائب رئيس الأهلي: لم نجد البديل بعد


كشف طارق كيال نائب رئيس الأهلي جدة أنه ليس لدى إدارة النادي حتى هذه اللحظة قرار نهائي بشأن مصير المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف.

  وأوضح كيال في تصريحات إذاعية، أن تغيير المدرب، قرار تقدم عليه أي إدارة عندما تعثر على الأفضل، مشيرا إلى أنهم يبذلون جهودا كبيرة لإيجاد مدرب مناسب للفريق في هذا التوقيت من الموسم، مؤكداً أنه من الصعب إيجاد مدرب جيد بدون عمل في هذه الفترة. 

  وأشار إلى أن عملية تغيير المدربين تتم في الغالب لترضية الجماهير، وهي عملية تحتمل النجاح أو الفشل، لكنها تفشل في الغالب، منوها إلى أن منطقة الخليج أصبحت تشهد عملية تدوير المدربين أكثر من تدوير اللاعبين. 


وتحفظ كيال على الحديث عن الشرط الجزائي في عقد ريبروف، مؤكدا أنه ليس من الأمور التي يكشف عنها، لأن هذه هي سياسة النادي وأيضا هو من أسرار المدرب.

واعتبر نائب رئيس النادي الأهلي، أن ريبروف أصبح "مدرباً محروقاً" لدى الجماهير، خاصة أنه يعمل في أجواء صعبة، مشيرا إلى أن المدرب يتعرض للهجوم من الجماهير حتى وإن عمل بشكل صحيح، مبينا أن محاولات الإدارة لم تفلح لإنقاذه من غضب الجماهير. 

وشدد على أن مصير ريبروف مرهون بعثور النادي على مدرب مناسب للأهلي خلال هذه الفترة، يكون قادرا على قيادة الفريق بنجاح فيما تبقى من الموسم، مع وضع خطط الموسم الجديد.  


وبين أن فريقه يواجه ضغوطاً عالية جداً، بسبب تداخل البطولات، موضحاً: "لعبنا في مسقط وجدة ويوم الخميس سنكون في مدينة المجمعة، أي أننا تواجدنا في 3 مدن في أقل من 10 أيام تقريبا، هذا يشكل عبئاً كبيراً على اللاعب السعودي تحديدا، رغم الجهود التي نبذلها ليكون على مستوى الاحتراف، لكن هذا لن يتأتي بين يوم وليلة".

وعما يتردد عن تدخله لوضع التشكيل بدلًا من ريبروف، أجاب نجم الأهلي السابق: "جعلوني مدربًا، ورئيسًا، ونائبا، وكل شيء في الأهلي.. الناس تركز على أشياء ليست صحيحة على الإطلاق".

لمتابعة صفحة يوروسبورت خليجية على الفيسبوك

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر   

وأضاف: "التشكيلة جيدة ومنطقية وتناقشنا فيها كثيرًا، والطريقة كانت متوازنة، ومنحنا الفرصة لبعض اللاعبين الذين لا يشاركون مثل تيسير الجاسم، الذي منحه المدرب 60 دقيقة، كما أخبرنا قبل اللقاء، كونها المباراة الأولى له بعد غياب، وهو لاعب خبرة ويحفظ الطريقة ومن النجوم الكبار".

وتابع: "ميليجان أيضًا قدم مباراة كبيرة، وعبد الفتاح عسيري بذل مجهودًا وافرًا، ولا يزال بحاجة إلى الوقت حتى تأتيه لياقة المباريات، وجميع اللاعبين البعيدين بدأوا يدخلون إلى الملعب تدريجيًا لتجهيزهم للمرحلة المقبلة".

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
كيال: ريبروف مدرب "محروق" ولم نجد البديل

إقرأ الآن

لمن صوّت رونالدو وميسي في جائزة أفضل لاعب؟

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج