أخبار الإنتقالات

بنزيمة يستعد لتفجير أقوى قنابل الميركاتو الصيفي المقبل

نشر في الثلاثاء 20 شباط 2018 16:32

بنزيمة على أعتاب الرحيل عن ريال مدريد

باتت أيام المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني معدودة داخل قلعة النادي الملكي وذلك بسبب معاناته من إنتقاد الجماهير له عقب تراجع مستواه بشكل ملحوظ خلال مباريات هذا الموسم.

وشارك بنزيمة في 25 مباراة بكافة المسابقات هذا الموسم بالنادي الملكي ونجح بتسجيل 6 أهداف وهو الأمر غير المعتاد من المهاجم الفرنسي.


صورة لكريم بنزيمة خلال إحدى مباريات ريال مدريد


ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن بنزيمة بات يفكر بقوة في مغادرة قلعة الميرنغي وذلك بعدما نمى الى علمه بأن هناك مفاوضات مع العديد من المهاجمين المميزين لضم أحدهم الصيف القادم ابرزهم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي وهاري كين هداف نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وأشارت الصحف بأن بنزيمة قد تلقى عروضاً ضخمة من جانب بعض الأندية الصينية ولكنه يرفض فكرة الإنضمام للدوري الصيني مفضلاً العودة للدوري الفرنسي.


وأفادت الصحف بأن بنزيمة يشعر بالحنين للعودة لدوري موطنه والإنتقال لصفوف ناديه السابق ليون الفرنسي حيث يشعر المهاجم الفرنسي بأن فرصه قد إنعدمت تماماً بالإنضمام للممنتخب الفرنسي عقب أزمته الشهيرة مع زميله ماتيو فالبوينا.

هذا وأكدت الصحف بأن نادي ريال مدريد يتفهم تماماً موقف اللاعب وأن هناك ترحيب بعودته الى ناديه السابق ولكن إدارة الملكي تعي تماماً عدم قدرة ليون على تحمل القيمة المالية المطلوبة جراء بيع بنزيمة.


إقرأ أيضاً:ريال مدريد للثأر من ليغانيس وخطف المركز الثالث بالليغا


هذا وسوف يلجأ فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي لحيلة ذكية من أجل تحقيق رغبة بنزيمة بالعودة لناديه القديم حيث سيتم التفاوض مع ليون حول إستعادة المهاجم الشاب ماريانو دياز هداف النادي الفرنسي وأحد المواهب التي فرطت بها إدارة الملكي الصيف الماضي.

ويشعر الجميع داخل ريال مدريد بالحسرة والندم على ترك دياز الذي يقدم مستويات مبهرة رفقة ناديه هذا الموسم وتعرضت إدارة الميرنغي لوابل من الهجوم بسبب بيع اللاعب دون وضع شرط بأحقية إعادة شرائه مرةً أخرى إسوةً بما حدث مع ألفارو موراتا عندما تم بيعه ليوفنتوس الإيطالي قبل بضعة أعوام.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
بنزيمة يستعد لتفجير أقوى قنابل الميركاتو الصيفي المقبل

إقرأ الآن

هذا ما قاله رونالدو أثناء خروجه من الملعب "باكياً"!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج