الألعاب الأولمبية

الإصابة تنهي آمال البريطانية كريستي بأوليمبياد الشتاء

نشر في الثلاثاء 20 شباط 2018 17:22

كريستي تتعرض لإصابة قوية

إصطدمت آمال وطموحات البريطانية إليز كريستي والمشاركة بمنافسات أولمبياد الشتاء والمقامة في بيونشانغ عن رياضة التزلج على الجليد في المنافسة على ميدالية بالبطولة بإصابة قوية تعرضت لها ببداية المنافسات وفي الثواني الأولى من الإنطلاقة.

وتعرضت كريستي للإصابة عقب سقوطها خلال الدورة الأولى لها الأمر الذي أدى لتعرضها لإصطدام قوي وكلفها إعادة بدء المنافسة من جديد وتعرضها للإصابة أيضاً. 


صورة لكريستي اثناء سقوطها خلال المنافسات


 وعلى الرغم من شعورها بالألم بسبب الإصابة إلا ان كريستي قد عادت الى خطتها وتجاوزت الخطك بالمركز الثاني قبل أن يتم إستبعادها من المنافسة على المسارات القصيرة 1000 متر للسيدات لانها اصبحت غير مؤهلة لذلك بسبب الإصابة. 

وخلال تصريحات صحيفة لها نقلتها شبكة سكاي سبورت البريطانية قالت كريستي: "لسوء حظي تعرضت لإصابة على مستوى الأربطة لقد قدموا لي النصيحة إذا ما كنت ارغب في المشاركة بالسباق وأن هذه ستكون مخاطرة كبيرة لقد تدربت سنوات عديدة من أجل أن أصبح هنا". 


وتابعت: "لقد سقطت في البداية الأولى لقثد تعرضت للإصابة بالكاحل وشعرت بألم شديد فكرت في انني لن أستطيع إكمال المشوار وفكرت أيضاً في تناول الأدرينالين فكرت ايضاً في إكمال المنافسة ومحاولة بذل الجهد للإنتقال للأعلى". 

وأتمت: "أعد بريطانيا بالقتال وسوف أعود أقوى بأولمبياد بيكين عام 2022". 


إقرأ أيضاً:بنزيمة يستعد لتفجير أقوى قنابل الميركاتو الصيفي المقبل


وتعد هذه الأولمبياد الثانية على التوالي التي فشلت خلالها كريستي في تحقيق أي شيء أو حتى المنافسة على الميداليات بعد أن تم إستبعادها من المنافسات في سوتشي قبل اربعة أعوام.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الإصابة تنهي آمال البريطانية كريستي بأوليمبياد الشتاء

إقرأ الآن

صفقة الأهلي السوبر.. وجه جديد بعقل الخطيب.. عقبات لضم العملاق

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج