الدوري المصري

الداخلية يشكو طاقم حكام مباراته أمام المقاولون العرب

نشر في الثلاثاء 20 شباط 2018 23:13

أزمة جديدة فى الدوري 

قرر مجلس إدارة نادي الداخلية، التقدم بشكوي رسمية إلي الاتحاد المصري لكرة القدم، ضد طاقم حكام مباراة فريقهم أمام المقاولون العرب، والذي تسبب في خسارة الفريق بهدفين مقابل هدف، " علي حسب تصريحات" علاء عبد العال المدير الفني لداخلية في المباراة التي أقيمت علي ملعب أكاديمية الشرطة بالعباسية اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الـ 25 من عمر الدوري المصري الممتاز. 

وقال اللواء عثمان الدسوقي المشرف علي الكرة بالنادي الداخلية في تصريحات خاصة لـ" يوروسبورت عربية"، إن شكوي الداخلية لاتحاد الكرة، بخصوص طاقم الحكام، لمنع لجنة الحكام من إسناد مباريات الداخلية لحكام درجة ثانية مجدداً، مؤكداً أنه سيتم التأكيد علي مسئولي لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح، بتواجد حكام دوليين في مواجهات الداخلية المقبلة في الدوري، أو علي أقل تقدير حكام من الدوري الممتاز.

وأوضح المشرف العام علي الكرة بنادي الداخلية، أنه سيتم طلب بعدم تواجد طاقم حكام مباراة اليوم، في أي مباراة طرفها نادي الداخلية ، مشددا على أن ناديهم ليس صغيرا حتي يتم تعيين حكام المظاليم في مبارياته.

وختم تصريحات قائلا: " نعلم جيداً بأنه لن تتم إعادة مباراة المقاولون العرب، ولكن شكوي النادي للجبلاية، للتأكيد علي المسئولين عن المسابقة رفض إدارة النادي لما حدث من أخطاء تحكيمية، الوضع في الاعتبار تواجد حكام أصحاب خبرة لمباريات الفريق المقبلة حتى نهاية المسابقة".

وقاد مباراة الداخلية والمقاولون العرب تحكيمياً كل من هشام الفلال حكم ساحة، يعاونه ممدوح مصطفي وأيمن دعبس ومحمود حسيب حكماً رابعاً ومحمد يوسف حكماً خامساً

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الداخلية يشكو طاقم حكام مباراته أمام المقاولون العرب

إقرأ الآن

بث مباشر.. مصر × السعودية.. الشوط الثاني

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج