أخبار الإنتقالات

ريال مدريد يراقب نجم ليون الفرنسي المتألق

نشر في الأربعاء 21 شباط 2018 23:12

بيريز يتخذ خطوات جادة من أجل التعاقد مع لاعب وسط ليون

يستعد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لعقد تغييرات بالفريق الأول بالكرة بالنادي الملكي وذلك بالتعاقد مع لاعبين جدد بهدف تغيير الدماء وذلك عقب تراجع مرودر الفريق كثيراً خلال منافسات هذا الموسم.

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن رئيس النادي الملكي يستهدف التعاقد مع لاعب وسط فرنسي بارز في الصيف المقبل من أجل تعزيز مركز الوسط بالفريق. 


صورة لنبيل فكير خلال إحدى مباريات ليون


وكانت العديد من الصحف العالمية قد اشارت بأن ريال مدريد يضع بول بوغبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمن أولوياته الصيفية في ظل توتر علاقته بالبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر ولكنه بات خارج حسابات النادي الملكي نظراً لقيمته المالية الكبيرة ورفض إدارة ناديه تركه بسهولة. 




وأفادت الصحف العالمية بأن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي قد وضع نصب أعينه على التعاقد مع نبيل فكير لاعب نادي أوليمبيك ليون الفرنسي

وأشارت الصحف بأن فكير يحلم بالإنضمام لنادي ريال مدريد وذلك بهدف مواصلة التطور وإكتساب الخبرات القوية بجانب التتويج بالبطولات الكبرى رفقة النادي الملكي. 


إقرأ أيضاً:مانشستر يونايتد في الأندلس وروما للثأر من شاختار بدوري الأبطال


وخلال تصريحات صحيفة قال فكير: "إذا تلقيت إتصالاً من زين الدين زيدان سأذهب فوراً سأكون سعيداً بالعمل معه ولن ارفض بالطبع". 


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ريال مدريد يراقب نجم ليون الفرنسي المتألق

إقرأ الآن

موجز الخامسة: فشل الأهلي.. إنجاز الزمالك.. قرار بيراميدز

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج