دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونيخ يُصدر بياناً رسمياً بشأن إصابة خاميس

نشر في الخميس 22 شباط 2018 14:41

إلى متى سيغيب النجم الكولومبي عن الفريق البافاري؟

طلب اللاعب خاميس رودريغيز صانع ألعاب ونجم نادي بايرن ميونيخ الألماني استبداله قبل نهاية الشوط الأول من مباراة فريقه أمام نادي بيشكتاش التركي مساء الثلاثاء والتي انتهت بفوز البايرن بخماسية نظيفة في جولة الذهاب من الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.


اقرأ أيضاً: هل يملك ريال مدريد أي فرصة لاستعادة خاميس من بايرن ميونيخ؟


وخرج يوب هاينكس المدير الفني للفريق البافاري بعد المباراة ليؤكد أن سبب خروج اللاعب الدولي الكولومبي من ملعب أليانز أرينا كان بسبب إصابة عضلية تعرض لها خلال المباراة.


خروج خاميس رودريغيز للإصابة أمام بيشكتاش


الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونيخ خرج ببيان رسمي من أجل الحديث عن التشخيص الذي أقرّ به الأطباء لإصابة نجم ريال مدريد السابق بعد خضوعه لمزيد من الفحوص الطبية.


اقرأ أيضاً: ليفاندوفسكي يطرق أبواب المجد في دوري الأبطال


وذكر الموقع في بيانه عن إصابة هداف كأس العالم 2014 في البرازيل ما يلي " لاعب وسط بايرن خاميس رودريغيز لم يُصب بجروح خطيرة في مباراة التشامبيونز ليغ ضد بيشكتاش ".



فيما جاء في البيان أيضاً " وأكد ذلك الفحص الشامل الذي أجراه الطبيب هانز-فيلهلم مولر-وولفهرت طبيب النادي. حيث يواجه الكولومبي مشكلة طفيفة في عضلات الساق اليُسرى ومن المحتمل أن يغيب عن التدريبات لعدة أيام ".


اقرأ أيضاً: فيديو: مولر يقوم بلقطة مُضحكة مع "حُصان"


يُذكر أن بايرن ميونيخ يستعد من أجل مواجهته القادمة في بطولة الدوري الألماني أمام نظيره نادي هيرتا برلين يوم السبت القادم على ملعب أليانز أرينا.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
بايرن ميونيخ يُصدر بياناً رسمياً بشأن إصابة خاميس

إقرأ الآن

جوائز الفيفا من جديد... الفضيحة الكبرى!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج