الدوري الإنكليزي الممتاز

على طريقة إيفا كارينيرو.. مورينيو يُهاجم الطاقم الطبي بمانشستر يونايتد

نشر في الخميس 22 شباط 2018 17:03

مورينيو ينتقد الطاقم الطبي بسبب إصابة هيريرا

إنتقد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الطاقم الطبي بالنادي وذلك عقب تعرض الإسباني اندير هيريرا لاعب وسط الفريق للإصابة خلال مباراة الشياطين الحمر أمام إشبيلية الإسباني في ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان هيريرا قد تعرض لإصابة في وقتٍ سابق قبل أن يعود ويشارك بالتشكيلة الأساسية للفريق أمام إشبيلية لتتجدد الإصابة ويتم إستبداله عقب مرور 17 دقيقة فقط على بداية اللقاء. 


صورة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو


 ويبدو أن المدرب البرتغالي لم يكن سعيداً بتجدد إصابة اللاعب قبل أن يمارس هوايته بإنتقاد الطاقم الطبي بالفريق بسبب تلك الإصابة. 

وخلال تصريحات صحفية قبل المباراة قال مورينيو: "لقد تعرض لإصابة أبعدته عن أخر مبارتين للفريق لقد أكد الطاقم الطبي أنه اصبح سليماً بنسبة 100% ويمكنه خوض المباراة". 


 وتابع: "لقد كان جاهزاً منذ السبت الماضي حسب تأكيدات الطاقم الطبي ولكني لم أشركه أمام هيديرسفيلد لمنحه المزيد من الوقت للعمل والحماية ولكن يبدو أن هذا لم يكن مناسباً". 

واضاف: "أعتقد أنها إصابة سيئة لقد أكد الأطباء بأنه أصبح سليم تماماً وجاهز للمشاركة بالمباريات لقد خاض التدريبات بكل قوة والطريقة التي أدى بها خلال المباراة تؤكد أنه اصبح في حالة مناسبة". 

وتابع: "كان يضغط بقوة حتى لا يمنح الخصم الفرصة لتناقل الكرة بسهولة وفجأة شعر بالإصابة في العضلات الخلفية وهذه ما يُثبت أنه لم يكن سليماً بنسبة 100%". 


إقرأ أيضاً:من وكيلة إيكاردي لرايولا ومانشستر يونايتد.."ممنوع الإقتراب أو التصوير"


ويمتلك البرتغالي مورينيو مسيرة عريضة حافلة بالإنتقادات للأطقم الطبية بالأندية التي اشرف على تدريبها. 

وفي بداية مسيرته بتدريب تشيلسي الإنجليزي دخل مورينيو في مشاحنات مع فريزر طبيب البلوز وقتها الأمر الذي أدى لإستقالة الطبيب بسبب إصابة الهولندي ارين روبين وقتها. 

كما إنتقد مورينيو الطبيبة إيفا كارينيرو طبيبة البلوز السابقة وهي القضية المشهورة بين الثنائي والمعروفة للجميع الأمر الذي أدى لرحيل الطبيبة عن تشيلسي حينها أيضاً.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
على طريقة إيفا كارينيرو.. مورينيو يُهاجم الطاقم الطبي بمانشستر يونايتد

إقرأ الآن

ديمبيلي يوافق على الحل الصعب لإنهاء أزمته مع برشلونة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج