أخبار السعودية

بعد إقالة دياز.. من هو المطرود رقم 14؟

نشر في الخميس 22 شباط 2018 17:18

تسجيل رقم غير مسبوق خلال 195 يوماً

ارتفع عدد المدربين الذين طالتهم مقصلة الإقالة هذا الموسم من الدوري السعودي للمحترفين الى 13 بعد اقالة رامون دياز من تدريب الهلال اثر خسارة الأخير امام الاستقلال الايراني بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.

وسجلت قرارات إقالة المدربين بالدوري السعودي هذا الموسم أرقاما غير مسبوقة، حيث تمت إقالة هذا العدد من المدربين خلال 195 يوما فقط، وبعد أن بلغ عدد إجمالي المباريات التي أشرفوا عليها 139. 

وأقدمت 9 اندية على تغيير مدربيها، وهي الهلال (مرة واحدة) والنصر (مرتين) والشباب (مرة واحدة) والفيحاء (مرة واحدة) والرائد (مرتين) والاتفاق (مرة) والقادسية (مرتين) والباطن (مرة) وأحد (مرتين). 


ونجا 4 مدربين من مقصلة الإقالة، وهم: التشيلي لويس سييرا (الاتحاد) والأوكراني سيرجي ريبيروف (الأهلي)، والبرتغالي جوزيه جوميز (التعاون) والتونسي فتحي الجبال (الفتح). 

ويعتبر التشيلي سييرا المدير الفني لفريق الاتحاد أكثر المدربين المستقرين، بل إن استمراره مطلب اتحادي إداري وجماهيري، وتبذل إدارة حمد الصنيع جهوداً مكثفة للتجديد معه. 


بينما يعيش الأوكراني ريبروف المدير الفني لفريق الأهلي أيامه الأخيرة مع الفريق، حتى أن الإدارة أبلغته في وقت سابق بالاستغناء عنه، لكن عدم عثورها على البديل المناسب، فرض عليها الإبقاء عليه حتى إشعار آخر. 

وكانت إدارة الشباب صاحبة أول قرار إقالة مدرب هذا الموسم، عندما أعلنت الاستغناء عن المدرب السعودي سامي الجابر، بعد مرور ثلاث جولات من الدوري الحالي، فيما كانت إدارة الهلال صاحبة آخر قرار بإقالة دياز بعد 21 جولة من النسخة الحالية. 




0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
بعد إقالة دياز.. من هو المطرود رقم 14؟

إقرأ الآن

صفقة الأهلي السوبر.. وجه جديد بعقل الخطيب.. عقبات لضم العملاق

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج