أخبار السعودية

آل الشيخ يتكفل بحفل اعتزال سعيد العويران

نشر في الخميس 22 شباط 2018 18:26

آل الشيخ يستجيب لرغبة أحد الجماهير

أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، إقامة حفل اعتزال لسعيد العويران قائد المنتخب السعودي ونادي الشباب سابقاً.

وطلب أحد المتابعين من رئيس الهيئة عبر"تويتر"، إقامة حفل اعتزال للعويران قائلاً: "تكفى يابو ناصر ..العويران يستاهل حفل إعتزال وهو لاعب خدم المنتخب و له بصمة مميزة في مونديال ٩٤"


ورد آل الشيخ قائلاً: "حاضر ويستاهل".


مثل العويران المنتخب السعودي في كأس العالم 94 في أمريكا، حيث استطاع تسجيل هدف الفوز للأخضر على منتخب بلجيكا، والذي أكد للمنتخب التأهل إلى الدور المقبل، ويعتبر هدف العويران في المنتخب البلجيكي سادس أفضل هدف في تاريخ البطولة العالمية.


وكانت الهيئة العامة للرياضة أقامت الشهر الماضي، مباراة حفل اعتزال لفؤاد أنور لاعب الأخضر والشباب السابق، والتي جمعت نجوم الدوري المحلي بالأهلي المصري على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

من جهة أخرى قرر تركي آل الشيخ، حضور جميع المباريات المتبقية من الموسم الحالي من الملعب في حال تواجده بالمدينة التي تشهد أي من هذه المباريات.

وقال آل الشيخ، اليوم الخميس، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "قررت أن أحضر مباريات كأس الملك والدوري إذا كنت متواجدا في نفس المدينة ".



مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
آل الشيخ يتكفل بحفل اعتزال سعيد العويران

إقرأ الآن

صفقة الزمالك المفاجئة تستلهم روح الأهلي.. من البطل هذه المرة؟

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج