الدوري الإسباني

رسمياً: برشلونة يعلن تجديد عقد ظهيره المتألق

نشر في الخميس 22 شباط 2018 19:17

برشلونة يمدد عقد سيرجي روبيرتو

أعلن نادي برشلونة الإسباني تجديد عقد ظهيره سيرجي روبيرتو الظهير الأيمن بالفريق رسمياً لكي يستمر اللاعب بصفوف البلوغرانا.

وقام روبيرتو بالتوقيع على عقود تجديده للنادي الكتالوني ليستمر بصفوف الفريق حتى صيف عام 2022 مع وجود شرط جزائي في عقده قيمته 500 مليون يورو. 


صورة لسيرجي روبيرتو 


 ويعتبر روبيرتو واحداً من أهم لاعبي برشلونة هذا الموسم وأصبح عنصر أساسي بتشكيلة المدرب أرنستو فالفيردي والذي نجح في تطوير مستوى اللاعب الذي لفت الانظار كثيراً خلال فاعليات الموسم الجاري. 

ومن جانبه علق روبيرتو على تجديد تعاقده رفقة برشلونة حيث قال: "سعيد بتجديد عقدي رفقة برشلونة أرغب بإنهاء مسيرتي بقميص النادي الكتالوني". 


 وتابع: "أتمنى أن أتبع خطى أساطير النادي مثل أندرياس إنييستا وليونيل ميسي مازلت صغيراً لدي طموحات كبيرة ومن الصعب وصول لتلك المكانة في برشلونة". 

وأضاف: "أتمنى أن أكون مثل إنيستا وميسي وتشافي وبيكيه وبويول وسيرجيو بوسكيتس لقد قضوا أغلب مسيرتهم المهنية في برشلونة أنها أمثلة جيدة بالنسبة لي أتمنى أن أحذو حذوهم فأنا عشاق لنادي برشلونة". 


إقرأ أيضاً:إيمري مُحذّراً ريال مدريد: "لا تعرفون ما ينتظركم في باريس"


وأتم: "أسعي الى الإنضمام للمنتخب الإسباني والمشاركة ببطولة كأس العالم في روسيا سيكون ذلك حلماً بالنسبة لي وآمل في الحصول على فرصة مناسبة". 

يذكر أن أبرز مشاهد سيرجي روبيرتو رفقة برشلونة هدفه الشهير في مرمى باريس سان جيرمان والذي أهل برشلونة لربع نهائي بطولة دوري ابطال أوروبا الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
رسمياً: برشلونة يعلن تجديد عقد ظهيره المتألق

إقرأ الآن

ميسي يُنفق 15 مليون دولار على شراء طائرة خاصة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج