آراء

رادار بوغبا: بين بوغبا ومورينيو..."كلمة النهاية قريبة"

نشر في الخميس 22 شباط 2018 21:33

معاناة بوغبا تزداد في مانشستر يونايتد

مازالت معاناة الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مستمرة حيث توترت علاقته كثيراً بالبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر والذي أخرج اللاعب الفرنسي تماماً من حساباته خلال الأونة الأخيرة.

ومنذ مباراة مانشستر يونايتد أمام توتنهام ببطولة البريميرليغ وتقلص دور بوغبا كثيراً بالفريق واصبح أسيراً لدكة البدلاء والإستبعاد من المباريات. 


صورة لبول بوغبا خلال مباراة إشبيلية


البداية كانت أمام هيديرسفيلد ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي حيث أعلن نادي مانشستر يونايتد إستبعاد اللاعب من المباراة تماماً بحجة المرض حسب ما كشف عنه النادي الإنجليزي ولكن كان رد مورينيو صادماً عن غياب اللاعب عندما قال: "لا أهتم"!!. 

ونجح مانشستر يونايتد في هذه المباراة أن يتخطى هيديرسفيلد بثنائية نظيفة وإستطاع المرور للدور المقبل فيما كانت تنتظره مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام إشبيلية الإسباني ببطولة دوري أبطال أوروبا. 


وعلى ملعب راموس سانشيز بيزخوان حل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفاً على إشبيلية في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا حيث فاجىء البرتغالي مورينيو الجميع بجلوس بوغبا على دكة البدلاء على الرغم من خوضه المباراة بالرسم التكتيكي "4-3-3" وهي الخطة المناسبة تماماً لأداء النجم الفرنسي ولا يعرف أحد هل هو نوع من العقاب أم العند مع اللاعب وجماهيره. 

وفي الدقيقة 17 كان المشهد الذي أجبر المدرب البرتغالي على ضرورة الدفع ببوغبا عندما سقط الإسباني أندير هيريرا والذي تعرض للإصابة خلال المباراة ليشارك بوغبا عوضاً عنه ويقدم أداءً جيداً للغاية مقارنةً بما كان يقدمه خلال المباريات السابقة. 


إقرأ أيضاً:على طريقة إيفا كارينيرو.. مورينيو يُهاجم الطاقم الطبي بمانشستر يونايتد


وحصل بوغبا على تقييم 7.13 حسب موقع الأرقام والإحصائيات "Whoscored" كواحداً من أفضل لاعبي مانشستر يونايتد وهو ما يعكس أن الرسم التكتيكي الذي خاض به مورينيو المباراة مناسب تماماً لإمكانيات اللاعب. 


وسدد بوغبا الكرة في مناسبة وحيدة على مرمى الخصم فيما بلغ نسبة إستحواذه على الكرة 5.3% وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 90% وحقق 5 مراوغات صحيحة وفاز بألعاب الهواء في مناسبة وحيدة وإفتك الكرة في مناسبة وخسر الكرة مرتين. 

- روي كين وإطلاق مدفع جديد صوب بوغبا 

وفي ذات السياق أطلق الأيرلندي روي كين أسطورة نادي مانشستر يونايتد تصريحات مثيرة عن النجم الفرنسي وذلك بسبب تراجع مستواه مؤخراً وعقب أزمته مع المدرب البرتغالي أيضاً. 


وقال روي كين في تصريحات صحفية: "بوغبا يتعرض لضغوط كبيرة الأن أنه تحت تأثير تلك الضغوط بالوقت الراهن وهناك العديد من التكهنات حول مستقبله بالفريق". 

وتابع: "عندما تنظر اليه خارج الملعب فإنه يتمتع بشخصية كبيرة خصوصاً بمواقع التواصل الإجتماعي أنظر لقصات شعره والسيارة التي يقودها إنه يحتاج الى ذلك على ارضية الملعب". 

- التكهنات تتزايد وكلمة النهاية قد تكون قريبة 

إزدادت التكهنات حول رحيل اللاعب بالأونة الأخيرة كثيراً وذلك بسبب أزماته بنادي مانشستر يونايتد وعدم شعوره بالراحة تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هذا الموسم. 


ولا يمكن لأحد ان ينسى تصريحات اللاعب والتي أكد خلالها بأنه نادم على العودة لنادي مانشستر يونايتد وأنه كان يجب عليه أن يقبل عرض نادي ريال مدريد الإسباني لضمه وقتها. 


 وأشارت تقارير صحفية بأن نادي ريال مدريد يستهدف ضم اللاعب وإنقاذه من جحيم المدرب البرتغالي الصيف المقبل وسط تقارير تفيد بأن نادي برشلونة قد ينضم لصراع ضم اللاعب أيضاً.


هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
رادار بوغبا: بين بوغبا ومورينيو..."كلمة النهاية قريبة"

إقرأ الآن

صفقة الأهلي السوبر.. وجه جديد بعقل الخطيب.. عقبات لضم العملاق

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج