الدوري المصري

الزمالك يحقق الفوز الخامس على التوالى أمام النصر

نشر في الخميس 22 شباط 2018 23:39

القلعة البيضاء الوصيف لأول مرة


واصل الزمالك انتفاضته هذا الموسم، وصعد لأول مرة للمركز الثانى، بعد أن حقق فوزه الخامس على التوالى لأول مرة، بعد أن حول تأخره بهدف من ضربة جزاء سجلها محمد حسن ميدو احتسبها الحكم إبراهيم نور الدين في الدقيقة "15"، إلى فوز بهدفين عن طريق كاسونجو كابونجو ومحمود حمدي الونش في الشوط الأول. 

يتفوق الزمالك لأول مرة على الإسماعيلى صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين، ولاتزال للدراويش مباراتان أقل، ووسع الفارق مع المصرى إلى "6" نقاط، ولاتزال للمصرى "3" مباريات أقل.

ويكمل الزمالك بقيادة إيهاب جلال سلسلة انتصاراته التى بلغت "5" مرات فوز متتالية بدأها على حساب طنطا "2-1"، وسموحة "1-0"، ووادى دجلة بنفس النتيجة، وبتروجت "3-1".

والطريف أن أكبر سلسلة انتصارات لأبناء ميت عقبة في الدور الأول كانت "3" مباريات متتالية، وتكررت مرتين، الأولى حساب وادى جلة وبتروجت بنفس النتيجة "3-0"، والنصر "2-1"، والثانية على حساب الاتحاد السكندرى "2-0"، والمقاولون والأسيوطى "1-0".

بهذا الفوز كرر الزمالك نتيجة الدور الأول على النصر، محققا العلامة الكاملة في تاريخ مواجهاته مع النصر، حيث سبق للزمالك الفوز راي جاى موسم "2014-2015"، بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور الأول، ثم رباعية نظيفة في الدور الثانى.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الزمالك يحقق الفوز الخامس على التوالى أمام النصر

إقرأ الآن

خاص: برازيلي أول صفقات الشتاء للهلال

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج