الدوري المصري

الرد الأول من الزمالك على مخالفات "الحساب البنكي"

نشر في الخميس 22 شباط 2018 23:58

مرتضى منصور : قرارنا سليم



أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك ، ان موقف مجلس الادارة بشأن فتح حساب شخصي باسم هاني زادة عضو مجلس الادارة لإيداع اموال النادي به لقيام ممدوح عباس بالحجز على أرصدة الزمالك بالبنوك ، سليم مائة في المائة وليس مخالفا للقانون كما يحاول البعض ترديد ذلك ، خاصة وانه خلال اجتماع مجلس الادارة من عامين تم تحرير محضر رقم 31 لسنه 2016 وتم خلاله الاتفاق على ذلك وقمنا بإرسال المحضر الى الجهة الادارية ولم يتم الاعتراض على قرار المجلس طوال الفترة الماضية .

وكشف رئيس الزمالك عن امتلاك النادي خطابا من الجهة الادارية بتاريخ 17 ديسمبر 2017 بالموافقة على فتح حساب بناء على الظروف القهرية ولا يوجد أي ضرر مالي.. هذا الخطاب مر عليه أكثر من 60 يوما". وبحكم القانون فإنه في حالة مرور أكثر من 60 يوما على قرار إداري فقد تحصن إداريا، ونحن الآن يوم 22 فبراير .

وأوضح مرتضى منصور أن مجلس الادارة يمتلك خطابا يحمل ختما سليما ورقما صادرا وواردا، صادرا من الجهة الادارية ، وهو ما يؤكد سلامة وصحة موقفنا القانوني .

وأبدى رئيس الزمالك دهشته من تصرفات وزير الشباب والرياضة وفتح هذا الملف بعد مرور عامين عليه وفى هذا التوقيت على الرغم من صحة الموقف القانوني للزمالك ، والحصول على موافقة الجهة الادارية ، متسائلا: لمصلحة من في هذا التوقيت بالذات يتم الحديث عن أمر تم حدوثه من عامين ، واين كان الوزير طوال الفترة الماضية ولماذا كان صامتا ولم يتحدث على الاطلاق .

وأشار مرتضى منصور إلى ان ما يقوم به وزير الشباب والرياضة غير مبرر وغير مفهوم على الاطلاق وبمثابة اللعب بالنار وضد مصلحة الزمالك ، مؤكدا ان الوزير اذا كان يرغب في ان يضع المجلس أموال النادي في البنوك ليتم الحجز عليه ويهبط الفريق لدوري الدرجة الثانية فانه سيفعل ، وعلى الوزير أن يعلن تحمله المسئولية أمام جماهير الزمالك.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الرد الأول من الزمالك على مخالفات "الحساب البنكي"

إقرأ الآن

إرنستو فالفيردي.. 4 خطايا تُدمر برشلونة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج