الدوري المصري

القيعي لفتحي والسعيد: من أراد الرحيل فليرحل

نشر في الجمعـة 23 شباط 2018 00:53

الأزمة مستمرة


مازالت أزمة تجديد تعاقد كل من أحمد فتحي وعبد الله السعيد لاعبي النادي الأهلي مستمرة، حيث شهدت الساعات الماضية تصريحات مفاجئة من وكيل فتحي بالتحديد، والتي قال فيهاإن النادي الأحمر لم يفاتح اللاعب في ملف التجديد، قبل أن ينفي مصدر مسئول في الأهلي تلك التصريحات ويلقي باللوم على وكيل فتحي. 

وفي حلقة جديدة من مسلسل التجديد لفتحي والسعيد، قال عدلي القيعي مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، إن القلعة الحمراء لن تبخل على أبنائها الأوفياء، مشددا على أن القرار الصائب للثنائي والذي يصب في مصلحتهما الشخصية، هو التجديد للقلعة الحمراء، إلا أنه لن يستطيع إجبارهما على ذلك.

وقال القيعي عبر برنامج ملك وكتابة: "إذا قرر الثنائي الرحيل، فإن الأهلي سيتمنى لهما التوفيق، و الأمور ستسير، ولن يكون هذا الرحيل أمرًا مؤثرا في العلاقة القوية والجيدة بينهما وبين النادي".

وأضاف القيعي عبر قناة الأهلي: "الأهلي لم يكن طوال تاريخه بخيلا مع أبنائه المخلصين، لكن المؤسسات الكبيرة تُدار بطريقة معينة، فإذا كان لديك ابن في الجامعة فمن الطبيعي أن يحصل على مصروف جيب أكبر من مصروف جيب شقيقه في المرحلة الابتدائية هذا أمر غير قابل للنقاش، لكن ما لا يقبله أحد أن يحصل الطالب الجامعي على 80% من دخل الأسرة بالكامل، وأرجو من الجماهير الا تضغط على الثنائي للتجديد ".

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
القيعي لفتحي والسعيد: من أراد الرحيل فليرحل

إقرأ الآن

موجز الخامسة: فشل الأهلي.. إنجاز الزمالك.. قرار بيراميدز

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج