الدوري الإسباني

إدارة برشلونة تخشى الفوز بالثلاثية!

نشر في الجمعـة 23 شباط 2018 09:33

لأسباب مالية.. إدارة برشلونة تتمنى عدم الفوز بالثلاثية!

يحاول نادي برشلونة الإسباني الفوز بالثلاثية للمرة الثالثة في تاريخه، خاصة أنه يمتلك الفرصة هذا الموسم بعد أن حقق الإنجاز ذاته عامي 2009، و2015. 

لكن التتويج بالثلاثية ليس كله مكاسب بالنسبة للنادي الكتالوني، ففي حال تحقق هذا الإنجاز ستكون الإدارة ملزمة بدفع 30 مليون يورو هي مجموع المكافآت المنصوص عليها في عقود اللاعبين!


صحيفة (موندو ديبورتيفو) نشرت تقريرا حول هذه المبالغ التي ستُجبر إدارة برشلونة على دفعها، مؤكدة أن هناك مكافأة مضمونة في حال الفوز باثنين أو بطولة واحدة لكن نحو 30 مليون يورو مرهونة بالفوز بالثلاثية.


اقرأ أيضًا: كرة وباستا: لوتشيانو سباليتي.. الرجل الصغير!  



ويسير برشلونة بخطى ثابتة نحو التتويج بالدوري الإسباني وهو يتصدر المسابقة بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف، كما سيواجه إشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا، وحقق نتيجة أكثر من جيدة في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال بالتعادل مع تشيلسي 1-1 في لندن.


تقول (موندو ديبورتيفو) إن الوضع المحاسبي الأفضل هو الوصول إلى نهائي المسابقات دون الفوز بها، لكن في المقابل سيضمن الفوز بالثلاثية المزيد من عقود الرعاية، ويزيد من المبالغ المعروضة للعب مباريات ودية أو جولات خلال فترة الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

5 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Catalonya

Catalonya

23 شباط 2018 الساعة 14:25

المهم عند موقوع يوروسبورت هو نقل اخبار سلبية ابرشلونة وان كانت من دون مصداقية، لم ارى اقذر واوضع من هذا الموقع، اذا اعتقدتم انني ابالغ فما عليكم سوى عما احصائية بين اخبار الريال واخبار برشلونة وسترون الفرق واضح جداً،،،،،تحياتي

Omar Alqayyeh

Omar Alqayyeh

23 شباط 2018 الساعة 20:24

المحررين مدريديين

Omar Alqayyeh

Omar Alqayyeh

23 شباط 2018 الساعة 13:57

للأسف الشديد هناك تراجع في مصداقية الموقع وصاروا ينشرون ما هب ودب يا اخي من الف باء البطولات الاوروبية ان الفريق يحصل على مبالغ طائلة عند التأهل لاي مرحلة اعلى وعندما يحصل على اللقب فقط فإنه يحصل على ٦٠ مليون يورو وكل الفرق تقوم بهذا في عقود اللاعبين لتشجيع الاندية على بيع لاعبيها فلا في كارثة ولا شي وكفاية ضحكتوا الناس عليكم

Zohair AlZawad

Zohair AlZawad

23 شباط 2018 الساعة 10:15

من جد تحليل غبي لانه الفوز بهكذا بطولات يتبعه الفوز باموال طائله من الاتحاد المحلي والاوروبي وحتى القاري يعني مش من ميزانية النادي يكفي بس التلهل لدور الثمانيه النادي سيتستلم ١٥ مليون يورو فبسكم غباء في الطرح يايوروسبورت

Omar Alqayyeh

Omar Alqayyeh

23 شباط 2018 الساعة 13:58

صحيح هههههههه

إدارة برشلونة تخشى الفوز بالثلاثية!

إقرأ الآن

صفقة الأهلي السوبر.. وجه جديد بعقل الخطيب.. عقبات لضم العملاق

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج