الدوري الإنكليزي الممتاز

صلاح يكشف سر انضمامه إلى ليفربول

نشر في السبت 24 شباط 2018 16:06

جماهير ليفربول تشبع صلاح حبًا

أعرب المصري الدولي محمد صلاح جناح ليفربول الإنكليزي عن سعادته الكبيرة بالهتافات والأناشيد التي تتغنى بها جماهير الريدز تشجيعًا له. 



قال صلاح في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنكليزية: "الجو هنا لا يصدق، عندما كنت هنا قبل أربعة أعوام ولعبنا ضد ليفربول، قلت لنفسي: يوما ما سألعب في هذا الفريق".

وأضاف: "المشجعون رائعون، وأشعر بالدعم الهائل منذ اليوم الاول لي هنا، لذا أعمل جاهدًا على تقديم المزيد من أجل إسعادهم، فأنا أرى كل يوم حالة رائعة من تشجيعهم، حتى في التدريبات".



اقرأ أيضًا: كرة وباستا: لوتشيانو سباليتي.. الرجل الصغير!



يعتبر جماهير الريدز صلاح بمثابة تميمة للفوز، حتى أنهم خصصوا له أنشودة يرددونها دائما تدعى "الملك المصري"، وقد عبر مومو عن سعادته بذلك قائلا: "أنا سعيد لسماعي ذلك كل مباراة، وأشعر بحب الجمهور، وسعيد بكل ما يحدث هنا في الوقت الراهن".



وتحدث صاحب الـ25 عامًا عن مدربه الألماني يورغن كلوب وخططه التي يحرص على تنفيذها فقال: "لقد ساعدني على تحسين نفسي والقيام بما أفعله الآن، وأنا سعيد بذلك".

"نغير نظام اللعب كل مباراة، أحيانًا يطلب مني ان ألعب كمهاجم ثانٍ، أو في الجانب الأيمن أو الأيسر".

وأضاف: "لدي حرية القيام بأي شيء في الملعب، لكن نحن 11 لاعبًا، لذا أقوم بواجبي في الهجوم والدفاع وكل شيء".

"عادة أبدأ اللعب في الجانب الأيمن، ثم نغير الخطة خلال المباراة فألعب أحيانًا كمهاجم صريح، أومهاجم ثانٍ حين نتبادل اللعب بالرسمين التكتيكيين 4-4-1-1، و4-4-2".

"ويعتمد الأمر في النهاية على ما يريده المدرب".



أحرز صلاح 29 هدفًا بقميص ليفربول في جميع المسابقات، ويحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنكليزي (22 هدفًا) بفارق هدف واحد عن الإنكليزي هاري كين نجم توتنهام.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
صلاح يكشف سر انضمامه إلى ليفربول

إقرأ الآن

صفقة الزمالك المفاجئة تستلهم روح الأهلي.. من البطل هذه المرة؟

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج