آراء

نفس الشئ ولكنكم تكرهون حسام البدري

نشر في السبت 24 شباط 2018 16:43

مطالبات برحيله رغم النجاحات

هل يوجد أفضل من تصدر المسابقة المحلية بفارق 20 نقطة عن أقرب منافسيك يضمن لك الحفاظ على لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي؟

بل ويزيد على ذلك نجاح فريقك في الفوز على منافسك التقليدي وغيره من المنافسين بأريحية شديدة تجعلك تشاهد أي مباراة متحررا من أي ضغوطات عصبية.

ليس ذلك فقط، بل لم تعد مشغول البال بغياب أي لاعب عن الفريق مهما كان ثقله وموهبته داخل المستطيل الأخضر، ولم تعد تكترث بعدد البطاقات الصفراء التي تهدد أي منهم، أو خطر الإصابات، أو حتى الرحيل على سبيل الإعارة أو البيع.

والأكثر من ذلك هو قتل أي طموح لمنافسك على المنافسة – نفسيا ومعنويا – عقب مرحلة من عدم الاتزان لفريقك تحت قيادة أجنبية ومصرية فشل خلالها في فرض سيطرته، وترك الحبل على الغارب للمنافسين.

كلها جوانب إيجابية تجعل حسام البدري ربما هو الأفضل والأنسب لقيادة الأهلي، ولو كان قد نجح في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا لما كان له منافس أجنبي أو محلي بأي شكل من الأشكال.

ولكن على الرغم من كل ذلك، يتمنى عدد ليس بالقليل من الأهلاوية رحيله عن قيادة الفريق، ويفضلون التغيير بحجة عدم قدرته على الفوز ببطولة أفريقيا وحصوله على مركز الوصيف، بالإضافة إلى أسباب أخرى من بينها علاقته بنجوم الفريق أمثال عماد متعب وحسام غالي، وما يسمى بـ "عنجهيته وغروره" في التعامل مع الإعلام.

وبغض النظر عن صحة قرار المطالبة برحيل البدري أو التمسك باستمراره، يجب على جماهير الأهلي أن يسألوا أنفسهم، ماذا لو كان البدري مدير فني أجنبي؟ وحقق هذه النجاحات المحلية، وحصل على مركز الوصيف في دوري أبطال أفريقيا؟ هل كانوا سيطالبون برحيله أيضا؟

إذا كانت إجابتكم بنعم، فأنتم تنظرون لمصلحة الفريق ولا تكترثون بالأسماء، أما إن كانت إجابتكم بلا، فعليكم أن تعترفوا أن كرهكم للبدري طغى على مصلحة الفريق، فهو يقدم نفس الشئ ولكنكم تحبون "الأجانب".


هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
نفس الشئ ولكنكم تكرهون حسام البدري

إقرأ الآن

مدافع ليفربول يكشف سبب عدم احتفال محمد صلاح بالأهداف

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج