الدوري الإسباني

رونالدو يقدم الدعم من جديد لكريم بنزيمة

نشر في السبت 24 شباط 2018 19:32

رونالدو يساند بنزيمة ويطالب بتشجيع الجماهير

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني تقديم الدعم لزميله الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم الفريق وذلك خلال مباراة النادي الملكي امام نظيره ديبورتيفو الافيس والتي إنتهت بفوز الميرنغي برباعية نظيفة.


صورة للحظة إحتفال رونالدو بهدفه


وشهدت المباراة تألق ملفت من النجم البرتغالي والذي سجل هدفين ورفع رصيده التهديفي الى الهدف رقم 14 هذا الموسم ببطولة الليغا والهدف رقم 300 خلال مسيرته بقميص ريال مدريد بالبطولة منذ إنضمامه عام 2009.

ومنح كريم بنزيمة الفرصة لرونالدو لإحراز الهدف الاول بالمباراة قبل نهاية الشوط الأول حيث قدم المهاجم الفرنسية تمريرة رائعة "بالكعب" ليسجل النجم البرتغالي أولى الأهداف.


وعلى الفور توجه رونالدو للإحتفال بهدفه رفقة الجماهير قبل أن يطالب بتشجيع بنزيمة الذي يعاني من أزمة ثقة كبيرة بينه وبين الجماهير.

وقام رونالدو بمطالبة الجماهير بتقديم الدعم والتشجيع لبنزيمة وقام بتوجيه أصابع يده تجاه المهاجم الفرنسي ليدين له بالفضل بهذا الهدف.


إقرأ أيضاً:بالفيديو: رونالدو يواصل دك شباك الافيس ويدخل تاريخ الليغا


كما سجل بنزيمة هدف فريقه الرابع باللقاء من علامة الجزاء حيث من المعروف أن رونالدو هو من يقوم بسداد ركلات الجزاء للنادي الملكي بالمباريات ولكن فضل الجميع تقديم العون للمهاجم الفرنسي لإستعادة الثقة.

مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
sultandakam

sultandakam

8 آذار 2018 الساعة 09:32

قلتها من قبل ,,,,من أعمي نفسه عن الاسطورتين ميسي و رونالدو بشعار نادية الذي يشجعه فقد ظلم نفسة على تذوق متعة كورة القدم,,فهذا الثنائي يثبت أنه الافضل فى تاريخ كرة القدم لا أفضل واحد على الاخر ولكلٍ ما يميزه ,,,ينثرون السحر فى المستطيل الاخضر ويتألقون فيتألق الفريق بأكمله وأنظر جيداً كيف خطف رونالدو كأس امم أوربا الاخير رغم الاصابة الا أنه كان ملهم من فى الملعب وكأنه مدرب لفرقته,,وهو أقرب إليهم من مدربهم,,ميسي حظوظ المنتخب الأرجنتيني كانت فى مهب الريح ولكن كان على الموعد وتألق وكان حضور الارجنتين فى كأس العالم بروسيا,,,أرجو من يشجع ريال مدريد أن ينظر لميسي كمتعة لكورة القدم أو من كان يشجع برشلونة رونالدو متعة كرة القدم حتي لو أختلفنا فى تشجيع الوان أحد الناديين ,,,ولكم فايق التقدير والاحترام,,,

رونالدو يقدم الدعم من جديد لكريم بنزيمة

إقرأ الآن

قرعة دوري أبطال أوروبا: اصطدام ليفربول وبايرن.. مواجهة معقدة ليوفنتوس وسهلة لبرشلونة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج