كأس خادم الحرمين

الأهلي ينجو من فخ الفيحاء بركلات الترجيح

نشر في السبت 24 شباط 2018 20:46

الاهلي يواجه الفائز من مباراة الفيصلي والقادسية

حجز الأهلي مقعده في الدور نصف النهائي لكأس الملك بعد فوزه الصعب على مضيفه الفيحاء بركلات الترجيح 4-3، في المواجهة التي انتهى شوطيها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2، واحتضنها ستاد مدينة الملك سلمان بالمجمعة، في الدور ربع النهائي للمسابقة.

نجح الأرجنتيني جوناثان غوميز لاعب الفيحاء بتسجيل هدف السبق في الدقيقة 21 بعد تلقيه تمريرة متقنة من زميله الكولومبي أسبريا ليسدد الكرة في شباك الأهلي.


وانتظر الأهلي حتى الدقيقة 84 والتي شهدت تسجيله هدف التعادل عن طريق مهاجمه البديل صالح العمري الذي أكمل تمريرة زميله علي عواجي بقدمه في شباك الحارس عبدالرحمن دغريري.

وتحسن أداء الفريقين في الشوط الإضافي الأول والذي شهد أفضلية للفيحاء الذي تمكن من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 99 عن طريق مهاجمه الكولومبي اسبريا الذي تابع تسديدة زميله التشيلي روني فرنانديز العائدة من الحارس باسم العطا الله ليكملها في الشباك.

وعند الدقيقة 109 نجح لاعب الأهلي عبدالفتاح عسيري بتسجيل هدف التعادل بعد تلقيه تمريرة متقنة من زميله البرازيلي ليوناردو دي سوزا ليضع الكرة في الشباك لينتهي الشوط الاضافي بالتعادل ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح


سجّل ركلات الاهلي اليوناني فيتفاتزيديس والبرازيلي ليوناردو وعلي عواجي والتونسي محمد أمين بن عمر، في حين أضاع لاعبه الأسترالي مارك ميليغان وصالح العمري.

وسجّل للفيحاء اليوناني ألكسندروس تزيوليس، والكولومبي أسبريا، والتشيلي روني فيرنانديز، في حين أضاع لاعبه عبدالله المطيري ونواف الصبحي والهندوراسي إيميليو إيزاغيري.

وسيواجه الأهلي في الدور نصف النهائي الفائز من مواجهة القادسية والفيصلي التي ستقام يوم الأحد على ستاد الأمير سعود بن جلوي.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الأهلي ينجو من فخ الفيحاء بركلات الترجيح

إقرأ الآن

صفقة الأهلي السوبر.. وجه جديد بعقل الخطيب.. عقبات لضم العملاق

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج