أخبار السعودية

مفاجأة مدويّة: الهلال يفكر بإعادة دياز!

نشر في السبت 24 شباط 2018 21:08

هل يتخذ الهلال القرار الجماهيري المنتظر؟

فجر صحفي أرجنتيني يُدعى سيزار لويس موريلو مفاجأة من العيار الثقيل عندما المح عبر تغريدة على حسابه الرسمي على “تويتر” الى تفكير الهلال بإعادة المدرب رامون دياز الى قيادة الفريق بعد ايام قليلة على إقالته من منصبه.

وأشار الى انه سيكون هناك اجتماع غدًا الأحد، بين رامون دياز ورئيس نادي الهلال، للاتفاق على استمرارية دياز مع الفريق حتى نهاية الموسم.


وكانت عدة صحف أرجنتينية كشفت السبب الحقيقي وراء إقالة دياز، حيث قالت إن مجلس إدارة الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد، تدخل في عمل الجهاز الفني للفريق في أكثر من مناسبة، وكان آخرها مطالبة دياز بالاعتماد على 2 من اللاعبين في الخط الأمامي خلال المواجهة الأخيرة أمام الاستقلال.

وأوضحت أن دياز رفض الأمر جملة وتفصيلًا، وأصرَّ على استخدام كافة صلاحياته في إعداد التشكيلة المناسبة من وجهة نظره للفريق، في الوقت الذي لم تكشف فيه الصحيفة عن هوية الثنائي الذي طلب مجلس الإدارة الاعتماد عليه في المباراة.



وأضافت أن إدارة الهلال أيضًا طالبت دياز بضرورة استبعاد نجله إميليانو من الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة، وهو ما قُوبل بالرفض أيضًا من جانب المدرب الأرجنتيني.

وكانت إدارة الهلال قد أقالت المدرب عقب الهزيمة من الاستقلال الإيراني بهدف دون ردٍ في مباريات دوري أبطال آسيا، وهو القرار الذي تسبب في حالة جدل بين الجماهير الهلالية.



مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مفاجأة مدويّة: الهلال يفكر بإعادة دياز!

إقرأ الآن

قرعة دوري أبطال أوروبا: اصطدام ليفربول وبايرن.. مواجهة معقدة ليوفنتوس وسهلة لبرشلونة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج