الدوري الإسباني

ديربي كتالونيا يتسبب في أخبار سعيدة لتشيلسي

نشر في الأحد 25 شباط 2018 00:00





إصابات في برشلونة في وقت حرج 

نجح فريق برشلونة في تحقيق انتصار عريض وكبير على جاره جيرونا في ديربي كتالونيا الصغير بستة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو لحساب الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني ليبتعد أكثر في الصدارة ويقترب بشكل كبير من حسم لقب الليجا إكلينيكيًا. 




إقرأ أيضًا: لوكاس فاسكيز.. ولأن آفة جماهير كرة القدم التطرف



ولم تنتهي ليلة برشلونة بسعادة تامة، حيث أن الأخبار المقلقة بدأت تتوافد أثناء شوط المباراة الثاني، بدأها بيكيه حين غادر الملعب مصابًا على مستوى الركبة، وأكملها الظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو الذي تبع بيكيه إلى خارج الملعب بسبب إصابة أخرى على مستوى الساق. 



وأثارت هذه الأخبار قلقًا كبيرًا في برشلونة قبل أسبوعين فقط من مواجهة الإياب الحاسمة والمصيرية أمام فريق تشيلسي الإنجليزي في مباراة الإياب لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث انتهت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي على ملعب ستامفورد بريدج باتعادل الإيجابي بهدف لهدف، وسيسعى برشلونة إلى الخروج من ملعبه بنتيجة إيجابية من أجل ضمان العبور إلى ربع النهائي، وبالتالي سيحتاج إلى أن يكون مكتمل الصفوف. 




يُذكر أن الفحوصات الطبية التي ستحدد مشاركة الثنائي في لقاء تشيلسي من عدمها من المقرر إجرائها بعد المباراة مباشرة، حيث سيتم الوقوف على خطورة الإصابة من أجل معرفة أبعادها وفترة الغياب لكل منهما.  




في هذا المقال

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ديربي كتالونيا يتسبب في أخبار سعيدة لتشيلسي

إقرأ الآن

ميسي يُنفق 15 مليون دولار على شراء طائرة خاصة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج