الدوري المصري

مصراوي: فيديو الذئاب.. تشكيل العميد للمباراة.. انتهاء ورشة نجم الزمالك

نشر في الأحد 25 شباط 2018 00:22

نشرة أخبار النادي المصري

- اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تدريباته استعداداً لمباراته بالجولة السادسة والعشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره المقاولون العرب والمقرر اقامتها في الخامسة مساء اليوم الأحد على ستاد الجيش ببرج العرب.

وخلال المران الذي استمر لنحو 75 دقيقة حرص المدير الفني للفريق حسام حسن على وضع اللمسات النهائية على الخطة التي سيخوض بها المباراة وهي الخطة التي وضح إلى حد كبير أنها ستكون متوازنة ما بين الدفاع والهجوم ، وكان للتركيز على كيفية التعامل مع الكرات الثابتة دفاعاً وهجوماً نصيباً كبيراً من اهتمامات العميد .

- فضل العميد عدم الإعلان عن قائمته المرشحة لمباراة المصري والذئاب اليوم، مفضلاً إرجاء الإعلان عنها للمحاضرة الفنية الأخيرة التي تسبق اللقاء مباشرة اليوم.

ووضح من التدريبات الأخيرة أن حسام حسن يفضل الاعتماد على معظم قوام التشكيل الذى خاض به مباراتي الكونفيدرالية أمام بطل زامبيا، مع إضافة إسلام سري الظهير الأيمن وشيخ موكورو اللذين تم استبعادهما بسبب عدم القيد الإفريقي.

- واصل العميد سلسلة المحاضرات الفنية للاعبي المصري والتي يعرض من خلالها مقتطفات من مباريات المقاولون الأخيرة للتعرف على مفاتيح لعبهم وأبرز الايجابيات والسلبيات التي طرأت على أدائهم بتلك المباريات.. من أجل وضع الخطة والتشكيل المناسبين للمواجهة.

- اختتمت فعاليات ورشة العمل التي نظمها مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية لمدربي قطاع الناشئين بالنادي المصري والتي أدارها الخبير المصري العالمي علي خليل على مدار أربعة أيام وذلك بمقر فرع النادي المصري الجديد بحي الضواحي، حيث تم أمس تقديم العديد من النماذج العملية والنظرية للمدربين ، قبل أن تُختتم الورشة بالحفل الختامي والذي حضره شريف مزروع عضو مجلس الإدارة وعلي خليل مدير ورشة العمل وعلي السعيد المدير الفني لقطاع الناشئين ومحمد كمال المدير التنفيذي لفرع المصري بحي الضواحي ، حيث تم توزيع شهادات التقدير على المدربين.. وألقى علي خليل كلمة موجزة أعرب خلالها عن سعادته الغامرة باقامة تلك الورشة والتي يسعى من خلالها مجلس ادارة النادي المصري لاكساب مدربيه بأحدث الاتجاهات العالمية في مجال تدريب البراعم ، موجهاً شكره لمجلس ادارة المصري ولكل القائمين على الإعداد لتلك الورشة واقامتها ، فيما قام الأستاذ شريف مزروع عضو مجلس إدارة النادي المصري بتقديم درع النادي للكابتن علي خليل موجهاً له خالص شكر مجلس الإدارة لموافقته على ادارة تلك الورشة...... مضيفاً أن النجاح الباهر لتلك الورشة والاستفادة الكبيرة لمدربي قطاع الناشئين بالمصري ستدفع مجلس الإدارة إلى اقامة ورش عمل مماثلة للعديد من الخبراء في مجال اعداد البراعم والناشئين.





مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مصراوي: فيديو الذئاب.. تشكيل العميد للمباراة.. انتهاء ورشة نجم الزمالك

إقرأ الآن

ديمبيلي يوافق على الحل الصعب لإنهاء أزمته مع برشلونة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج