أخبار الإنتقالات

سيميوني يستهدف خطف جوهرة برشلونة رداً على مفاوضات غريزمان

نشر في الأربعاء 28 شباط 2018 17:38

أتلتيكو مدريد يستهدف التعاقد مع عثمان ديمبيلي

إقترب نادي برشلونة الإسباني من حسم صفقة التعاقد مع الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم نادي اتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعزيز صفوف الفريق.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن اللاعب بات قريباً من إرتداء قميص البلوغرانا الصيف المقبل بل وتم الإتفاق بالفعل بين اللاعب وإدارة النادي الكتالوني. 


صورة لأنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد


 ويحتوي عقد غريزمان رفقة الروخي بلانكوس على شرط جزائي مقداره 100 مليون يورو وهو الأمر الذي جعله مطمعاً لمعظم الأندية الأوروبية الكبرى. 

وأشارت الصحف العالمية بأن الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب الفريق أخبر إدارة أتلتيكو مدريد بضرورة بذل أقصي جهد ممكن من أجل الحفاظ على غريزمان ومنعه من الرحيل ولكن تبدو المهمة أشبه بالمستحيلة نظراً لرغبة اللاعب بتغيير الأجواء وخوض تجربة جديدة. 


 هذا وأكد سيميوني أنه في حالة إصرار اللاعب على الرحيل فإنه سوف يستهدف ضم الجوهرة الفرنسية عثمان ديمبيلي مهاجم نادي برشلونة والذي يمر بأوقات عصيبة داخل كتيبة النادي الكتالوني. 

وفشل ديمبيلي في التقدم بأوراق إعتماده حتى الأن في ظل كثرة الإصابات التي تعرض لها منذ بداية الموسم والتي أبعدته عن المباريات أغلب فترات هذا الموسم. 


إقرأ أيضاً:دليل جديد على حسم برشلونة لصفقة غريزمان


ووفقاً لما نقلته الصحف العالمية فإن إدارة برشلونة لا تفكر مطلقاً في بيع اللاعب وأنها تنوي منحه فرصة كبيرة الموسم المقبل لإثبات ذاته في ظل المبلغ المالي الكبير التي تكبدته خزائن النادي الكتالوني من أجل التعاقد معه. 

يذكر أن برشلونة قد نجح في إتمام التعاقد مع ديمبيلي الصيف الماضي قادماً من صفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 150 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
barca superfan

barca superfan

28 شباط 2018 الساعة 21:33

قيمة ديمبيلي اكثر من غريزو لانه لاعب شاب و ينتظره مشوار رائع حد الادني قريب من 10 سنوات لكن غريزو لاعب عنده 3 او 4 سنوات لكي يكمل عقده الثالث ، بعيد جدا البارسا يخسره بهذه السهوله و لا ننسي رغبة اللاعب شرط الاساسي و هذا الموسم حتي الان لم يكن جيد له نظرا لاصاباته و اكيد الاداراة و ايضا اللاعب حد الادني يرغبون في موسم اخر ، انا متاكد ان ديمبيلي يفيد اسلوب البارسا نظرا لسرعته و ايضا اسلوب مراوغاته ، برايي عنده 2 نقاط ضعف الاولي ثقته في نفسه ضعيفه و هذا شي طبيعي للاعب شاب و فقط لازم ان يشارك اكثر و الثانيه التي تخيفني اكثر اصاباته المتواليه الذي تذكرني بفيرمايلن و بداياته مع الاصابات في ارسنال ، اتمني جدا جدا ان فريق الطبي يساعده لكي لا يصلح هش تماماو تضيع جوهرته

سيميوني يستهدف خطف جوهرة برشلونة رداً على مفاوضات غريزمان

إقرأ الآن

هذا ما قاله رونالدو أثناء خروجه من الملعب "باكياً"!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج