دوري أبطال أوروبا

تسريب المفاجأة الغريبة التي يحضرها زيدان لباريس سان جيرمان

نشر في الثلاثاء 6 آذار 2018 18:24

رحلة الى عقل زيدان..ماذا يخبىء الداهية الفرنسي لأبناء وطنه؟

يحل نادي ريال مدريد الإسباني ضيفاً ثقيلاً على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي بجولة الإياب بالدور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيكون عشاق كرة القدم على موعدٍ مع الإثارة والتشويق من خلال تلك المباراة الهامة حيث ابدى نادي باريس سان جيرمان إستعداده التام لتلك المواجهة فيما يتسلح زيدان بخبرات لاعبيه القادرين على حل الأزمات في أي وقت. 

صورة لزيدان


 ووصلت بعثة ريال مدريد الى فرنسا كاملة العدد وبكل الأسلحة الفتاكة التي يمتلكها الفريق بما في ذلك الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس المصابان والغائبان عن مباريات الفريق الماضية. 

ويبدو أن زيدان سوف يواجه أزمة قوية في مركز الوسط بالمباراة نظراً لعدم جاهزية الثنائي كروس ومودريتش حيث غابا عن مباريات الفريق خلال الأسابيع الثلاث الماضية ولم يشاركا بالحصص التدريبية سوى في أخر مرانين للفريق قبل السفر الى فرنسا. 


وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن زيدان ينوي الدفع بأربعة لاعبين في الوسط مع تعدد الخيارات والبدائل المتاحة بالنسبة له بهذا المركز الذي يعد الرئة المتنفسة بالفريق. 

وأشارت الصحيفة أن زيدان ينوي الدفع بالبرازيلي كاسيميرو في مركز الوسط وجواره الكرواتي ماتيو كوفاسيتش وهما اللاعبان اللذان إستقر زيدان على الدفع بهما مع وجود تفكير بالدفع بلوكاس فاسكيز أو غاريث بيل في مركز الوسط بالإضافة للثنائي إيسكو أو أسينسيو وذلك لخق ترسانة مكونة من 8 لاعبين لإحباط مخططات سان جيرمان الهجومية منذ البداية. 


إقرأ أيضاً:دي ماريا شبح جديد يؤرق ريال مدريد من ضربات نجومه السابقين


وأكدت الصحيفة أن زيدان لا ينوي بداية المباراة بالرسم التكتيكي "4-3-3" لان هذا سيشكل خطراً كبيراً على ريال مدريد مع وجود ثلاثة لاعبين بالهجوم للمنافس حيث سيبدأ بالرسم التكتيكي "4-4-2" مع التخلي عن فكرة البدء بالثلاثي بيل ورونالدو وبنزيمة في الهجوم. 

كما إستقر زيدان على الدفع بالرباعي راموس وفاران وكارفخال ومارسيلو بالرواق الخلفي وهم أفضل العناصر الدفاعية بالفريق مع وجود البديل الكفء وهو ناتشو فيرنانديز. 


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


هذا وينوي زيدان تضييق الخناق على الثلاثي الهجومي بباريس سان جيرمان والمكون من كافاني ودي ماريا ومبابي ومنع تقدم أدريان رابيو والذي يتسلل لعمق ملعب المنافس ودائماً ما يشكل خطورة مثلما حدث في جولة الذهاب. 

وينوي زيدان الدفع بالثنائي الهجومي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وإن كان هناك تفكيراً بالدفع بغاريث بيل والإعتماد على عنصر السرعات لخلخلة دفاعات المنافس والمتوقع إندفاعه هجوميا في أي وقت.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
تسريب المفاجأة الغريبة التي يحضرها زيدان لباريس سان جيرمان

إقرأ الآن

الإطاحة بسامباولي من منصبه بسبب تمرد لاعبي الأرجنتين

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج