الدوري الأوروبي

5 لاعبين قادرين على حسم المواجهة بين ارسنال وميلان

نشر في الأربعاء 7 آذار 2018 11:42

من المتوقع أن تكون المواجهة بين ميلان وارسنال مثيرة خاصة لوجود مجموعة كبيرة من النجوم القادرة على حسم هذا اللقاء أمثال الأرميني مختاريان ومسعود أوزيل بينما يمتلك الروسينيري نجوم أمثال باتريك كوتروني وجياكومو بونافينتورا.

ينتظر محبي الكرة العالمية مواجهة قوية في بطولة اليوروباليغ حيث سيحل ارسنال ضيفاً على ميلان في مواجهة الذهاب التي ستجمع بين الفريقين في دور الستة عشر في البطولة الأوروبية وفي هذا التقرير نستعرض أبرز 5 لاعبين قادرين على حسم النتيجة لصالح فريقهم في هذه المواجهة المشتعلة.


اقرأ أيضاً: ليفربول يصدم ارسنال ويقترب من خطف بديل كوتينيو


جيانلويجي دوناروما



يعتبر مركز حراسة المرمى أحد المراكز المهمة في كرة القدم وبكل تأكيد سيكون دوناروما في إختبار قوي في هذا اللقاء خاصة وأن ميلان من يستضيف المواجهة وبالتالي سيكون له دوراً كبيراً من أجل الحفاظ على نظافة الشباك ومنح الثقة لباقي عناصر الفريق في هذه المواجهة.



هنريك مختاريان
لم يقدم مختاريان المستوى المنتظر منه حتى الآن ولكن يعلق آرسين فينغر الكثير من الآمال عليه خاصة في اليوروباليغ في ظل ما يمتلكه اللاعب من خبرة فيها حيث أنه توج بلقبها مع مانشستر يونايتد في الموسم الماضي ويتميز الأرميني بمهاراته في خلق الفرص ولعب التمريرات البينية.

باتريك كوتروني


كوتروني أثناء تسجيله أحد الأهداف مع ميلان


لفت باتريك كوتروني الإنتباه إليه سريعاً لما يقدمه من مستويات رائعة مع ميلان في هذا الموسم فقد كان له دوراً مهماً في تحقيق الفوز في الكثير من المواجهات التي خاضها الفريق في مختلف المسابقات خاصة في اليوروباليغ فقد تمكن من تسجيل 4 أهداف من المشاركة في 7 مباريات فقط في البطولة الأوروبية.

مسعود أوزيل


أوزيل يحتفل بأحد أهدافه مع ارسنال


لا يعيش مسعود أوزيل أفضل أيامه في هذه الفترة ولكنه لازال سلاحاً مهماً في تشكيلة ارسنال خاصة لدقة تمريراته وقدرته على صناعة اللعب وإتقانه للكرات العرضية فقد شارك في هذا الموسم في 24 مباراة في البريميرليغ وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة 7 آخرين.

جياكومو بونافينتورا



تحسن أداء بونافينتروا كثيراً بعد تولي غاتوزو الإدارة الفنية لفريق ميلان فقد أصبح ركيزة هامة في تشكيلة ميلان في معظم المباريات فقد شارك اللاعب الإيطالي في 21 مباراة في الكالتشيو وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة هدف آخر ويتميز بمهاراته في المراوغة ودقة كراته العرضية.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
5 لاعبين قادرين على حسم المواجهة بين ارسنال وميلان

إقرأ الآن

صفقة الزمالك المفاجئة تستلهم روح الأهلي.. من البطل هذه المرة؟

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج