دوري أبطال أوروبا

دراكسلر ينفجر عقب الخروج من دوري الأبطال وينتقد مدربه وإدارة النادي

نشر في الأربعاء 7 آذار 2018 20:24

الألماني ينتقد سياسة الإنفاق في النادي الباريسي وقرارات مدربه الإسباني

أبدى الألماني جوليان دراكسلر، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، غضبه الشديد عقب خروج فريقه من منافسات دوري أبطال أوروبا على يد فريق ريال مدريد الإسباني.

وكان باريس سان جيرمان قد ودع دوري الأبطال على يد الميرنغي من الدور ثمن النهائي، بعدما تلقى هزيمة ذهابًا بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يخسر إيابًا بهدفين مقابل هدف.


إقرأ أيضًا: دوري أبطال أوروبا: ديبالا في تحدي التأهل أمام كين


وقال دراكسلر في تصريحات عقب المباراة: "ريال مدريد لعب بهدوء ولم تسيطر العصبية عليهم، نحن جعلنا الكرة تدور، لكن لا يمكنك الفوز عن طريق فعل ذلك فقط، كنا نستحق الخروج".

وأضاف: "أنفقنا 400 مليون يورو هذا الصيف، وقال الجميع إن هذا سيغير الأمور، لكننا فشلنا مرة أخرى".

 

وتطرق دراكسلر للحديث عن أسلوب لعب الفريق قائلًا: "أمضينا الذهاب والإياب بالتمرير، لكن هذا لن يجلب لك هدفًا، عندما تكون خاسرًا بثلاثة أهداف مقابل هدف يجب أن تضغط وتلعب بكثافة، وليس مجرد أن تمرر وتأمل أن يجلب لك الحظ شيئًا من السماء".

وعن دخوله كبديلًا للأرجنتيني دي ماريا قال: "الأمر لم يكن منطقيًا، هدف التعادل لم يغير شىء ولا أعرف ما حدث، أشعر بالغضب والدهشة". 



وكان دراكسلر البالغ من العمر 24 عامًا قد انضم لصفوف باريس سان جيرمان في يناير 2017 قادمًا من فريق فولفسبورغ الألماني، في صفقة تقدر بـ40 مليون يورو، إلا أن اللاعب فقد مركزه الأساسي بعد انضمام البرازيلي نيمار.

مقالات ذات صلة

3 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
القاهر المدريدي##

القاهر المدريدي##

8 آذار 2018 الساعة 05:55

يااخ يابرازيلي من الزمن الجميل برشوي يخادع نفسه ومتألم بشده من الملكي ورنالدو التوماهوك احسن لاعب في العالم... لقد نسخت له كل مقالات الصحف الفرنسيه ابتداء بصحيفه ليكيب وصحيفه باريزيان وصحيفه "لوفيجارو ونسختها له لعله يفهم...... كل تلك الصحف الفرنسيه اشادت بريال مدريد وانتقدت أميري مدرب باريس وتطالب باقالته بل كتبت واقتبس من صفاحتها ان الريال يستحق الفوز وان أميري بدأ واضح خوفه من مدريد وان الدون كان افضل لاعب. ((وقالت الصحيفة الفرنسية أن نيمار انتقل إلى ملعب حديقة الأمراء من أجل التتويج بجائزة الكرة الذهبية، إلا أن رونالدو يبقى هو الملك الحقيقي وأظهر في مباراة الأمس لماذا هو اللاعب الأفضل في العالم في أخر عامين )) هذا بالضبط ماورد في صحيفه ليكيب الفرنسيه وارجع تاكد يابرشوي ولديك الانتريت وموقع الصحيفه واضح ادخل وتاكد وقتما تشاء..... وياتي من لايفقه في الكره شي ويقول تحكيم ههه حتي الفرنسين لم يتفوهوا بهذا الكذب والغباء ولكن الحقد والوهن اعمي قلبه وعقله وجعله يهذي بالخرافات اما الريموناتدا التي اصدعنا بها ونيلمار كان فيها الحاسم وصاحب الكلمه العليا والمنتهي كان يركض بلاهدف في مباراه الاياب.. ولاننسي الرباعيه في باريس في الذهاب ولولا التحكيم ونيلمار لكنتم out وحسبما اذكر اليوفي قام بواجب الضيافه بثلاثيه اخرجتكم ذليلون في الابطال في نفس السنه ... قال تحكيم قال ياللهوان والحقد الاعمي هلا مدريد

برازيلي من الزمن الجميل

برازيلي من الزمن الجميل

8 آذار 2018 الساعة 01:45

هههههههههههههههه ماذا قلت ؟! ريمونتاد تاريخي ؟! أخي أنت تخادع نفسك أم تريد مخادعة القراء ؟! سنجرمان هزمكم برباعية نضيفة والريال هزمهم مع الرأفة على ارضهم وليس بالفريق الاساسي الريال هزمهم على ملعب البرنابيو ٣ وعن اي تحكيم تقول (الضربة جزاء) طيب ألم تتحصلوا على ضربتي جزاء من الخيال ؟! أليس بيكي كان يستحق الانذار الثاني والطرد حينما اوقف الكورة بيده وانفراد لكفاني والحكم تغاضى عنها ؟! اليس هناك ضربتي جزاء الى باريس لم تحتسب واحده لكافني والثاني لدي ماريا ومسكرانو بعد المباراة اعترف بتدخله من الخلف عليه. كل هذا وتقول التحكيم مع الريال ههههههههههههههههه فعلاً أنتم من عالم آخر ...

برشوي مطرق

برشوي مطرق

8 آذار 2018 الساعة 01:14

برشلونة اخرج باريس بسداسية وريمونتادا تاريخية ويقولون حظ وتحكيم الريال اخرج باريس بتحكيم فاضح وغياب نجمهم الاول يقولون انها عظمة وقوة الملوك الى الابد اغبياء وحمير

دراكسلر ينفجر عقب الخروج من دوري الأبطال وينتقد مدربه وإدارة النادي

إقرأ الآن

جوائز الفيفا من جديد... الفضيحة الكبرى!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج