دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا: تبديلات أليغري تُطيح بتوتنهام في دقيقتين ويوفنتوس يتأهل إلى ربع النهائي

نشر في الأربعاء 7 آذار 2018 20:59

البيانكونير إلى ثمن النهائي..

قلب يوفنتوس الإيطالي النتيجة أمام مضيفه توتنهام هوتسبر الإنجليزي من تأخر بهدف لفوز بثنائية على ملعب "ويمبلي" في المباراة التي جمعتهم بإياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب في تورينو قد انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

تشكيل توتنهام هوتسبر:

تشكيل يوفنتوس:

انطلقت المباراة بتسديدة من هيون مين سون أسفل الزاوية اليمنى لكن جيانلويجي بوفون تصدى محافظاً على مرماه في الدقيقة 4، وفي الدقيقة 16 جعل ديلي آلي زميله هاري كين ينفرد بتمريرة والآخير راوغ بوفون ثم سدد لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 20 أرسل كيران تريبير كرة عرضية لسون الذي حولها برأسه في المرمى لكن بوفون تصدى، وفي الدقيقة 24 أرسل بن ديفيز كرة عرضية من الركلة الركنية ليان فيرتونغن الذي حولها برأسه بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 32 سدد آلى كرة قوية لكن بوفون تصدى لها، وفي الدقيقة 39 أرسل كيران تريبير عرضية أرضية لسون الذي أحرز هدف التقدم.

وفي الدقيقة 41 سدد ميراليم بيانيتش كرة مرت بجوار القائم الأيسر، لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام هوتسبر بهدف دون رد.

انطلاق الشوط الثاني بهدوء بين الفريقين حتى سدد سون كرة قوية مرت فوق العارضة في الدقيقة 58، وفي الدقيقة 62 سدد باولو ديبالا كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 64 أرسل ستيفان ليختشتاينر كرة عرضية لسامي خضيرة الذي مررها لغونزالو هيغواين الذي سدد محرزاً التعادل، وفي الدقيقة 67 مرر هيغواين الكرة لديبالا الذي سدد محرزاً الهدف الثاني.


وفي الدقيقة 82 سدد سون صاروخية مرت بجوار القائم الأيسر،وفي الدقيقة 89 سدد هاري كين كرة اصطدمت بالقائم الأيسر ثم أبعدها برزالى من على الخط، لتنتهي المباراة بفوز يوفنتوس بهدفين مقابل هدف.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

مقالات ذات صلة

2 تعليقان

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
samerrus

samerrus

8 آذار 2018 الساعة 00:22

مباراة رائعة و مشيقة مبروك لليوفي و لبفون اللي استحق التأهل و ان شاء مايلعبو مع ريال هههه

القاهر المدريدي##

القاهر المدريدي##

8 آذار 2018 الساعة 00:15

مبروك اليوفي وبوفون فهم ضربوا مثال للصمود والقوه وعدم الاستسلام كما انهم حطموا العنجهيه الانجليزيه والغرور الا مبرر اسعدتني يابوفون بروحك القتاليه العاليه واتمني لك دوري الابطال من كل قلبي حقيقه فاانت لاعب عظيم ومحترم وتستحقه ولكن انه مدريد يابوفون عشقي الازلي مدريد في القلب يابوفون... اتمني لك مزيد من التقدم والنجاح... هيغواين ابن مدريد البار يؤكد انه يستحق حمل شعار الملوك واتمني له التوفيق امتعتمونا جقيقه وكنت متأكد بعد تعادل هيغواين من عوده اليوفي الفريق العريق مبروك لعشاق اليوفي في كل انحاء العالم واسمحوا لي ياعشاق الميرنغي الملكي بان اقتبس مقوله مدريد الخالده عبر مر العصورر هلا يوووووووفي ..هلا بوفون

دوري أبطال أوروبا: تبديلات أليغري تُطيح بتوتنهام في دقيقتين ويوفنتوس يتأهل إلى ربع النهائي

إقرأ الآن

هذا ما قاله رونالدو أثناء خروجه من الملعب "باكياً"!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج