لا تفوتك
فرجة

تويتر ينفجر بالسخرية على بوفون بسبب مباراة توتنهام

نشر في الخميس 8 آذار 2018 00:38

الحارس الإيطالي يتلقى سخرية كبيرة بعد هدف سون..

نجح نادي يوفنتوس الإيطالي في الظفر ببطاقة العبور للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، وذلك عقب فوزه على توتنهام الإنجليزي بهدفين مقابل هدف بلقاء الإياب في المباراة التي جمعتهما على ملعب ويمبلي.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ليتوقع الجميع حسم توتنهام لبطاقة العبور بلقاء الإياب، لكن خبرة لاعبي السيدة العجوز حالت دون ذلك.


اقرأ أيضًا: تحت المجهر: هيغواين "يسرق" التأهل من توتنهام "الأفضل"


وعلى الرغم من الشعبية الكبيرة التي يحظى بها الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون من العديد من جماهير كرة القدم وليس جماهير فريقه فقط، إلا أن ذلك لم يمنع بعض متابعي مواقع التواصل الاجتماعي من توجيه الانتقادات له خلال مباراة فريقه أمام توتنهام. 

وجاءت الانتقادات والسخرية التي تلقاها الحارس التاريخي للسيدة العجوز تحديدًا عقب هدف فريق توتنهام الوحيد في المباراة والذي سجله الكوري الجنوبي هيونغ مين سون، حيث أشار البعض أن بوفون لم يعد قادرًا على تقديم أفضل مستوياته.


إليكم أبرز ردود الأفعال على ردة فعل بوفون في هدف سون:


مقالات ذات صلة

4 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Jamal Omran

Jamal Omran

9 آذار 2018 الساعة 06:42

من يضحك اخيرا

القاهر المدريدي##

القاهر المدريدي##

8 آذار 2018 الساعة 17:53

ياللحقد والهوان اليوفي فريق عريق ويستحق الفوز مبروك اليوفي وبوفون فهم ضربوا مثال للصمود والقوه وعدم الاستسلام كما انهم حطموا العنجهيه الانجليزيه والغرور الا مبرر اسعدتني يابوفون بروحك القتاليه العاليه واتمني لك دوري الابطال من كل قلبي حقيقه فاانت لاعب عظيم ومحترم وتستحقه ولكن انه مدريد يابوفون عشقي الازلي مدريد في القلب يابوفون... اتمني لك مزيد من التقدم والنجاح... هيغواين ابن مدريد البار يؤكد انه يستحق حمل شعار الملوك واتمني له التوفيق امتعتمونا جقيقه وكنت متأكد بعد تعادل هيغواين من عوده اليوفي الفريق العريق مبروك لعشاق اليوفي في كل انحاء العالم واسمحوا لي ياعشاق الميرنغي الملكي بان اقتبس مقوله مدريد الخالده عبر مر العصورر هلا يوووووووفي ..هلا بوفون

underkill77

underkill77

8 آذار 2018 الساعة 11:13

تاهل ع ارضهم ، في اهانة اكبر من كذا ! هههههههه

Moussa Benseddik

Moussa Benseddik

8 آذار 2018 الساعة 10:37

لا عزاء لكم أيها الشامتون سيبقى بوفون من أفضل الحراس في العالم و رغم بعض أخطائه فهو بشر و لكن ليس تلك اللقطة التي تجعلكم تسخرون منه يا جاحدين ...ألم تشاهدوا تصدياته ؟؟ هل رأيتم الا هذا الخطأ..؟؟؟ فورزا اليوفي فورزا بوفون.... موتوا بغيظكم

تويتر ينفجر بالسخرية على بوفون بسبب مباراة توتنهام

إقرأ الآن

رسمياً: فلورينتينو بيريز يفجّرها ويعلن رغبة ريال مدريد بترك الدوري الإسباني!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج