الدوري الإسباني

مخاوف في برشلونة من تصرفات ديمبيلي خارج الملعب

نشر في الخميس 8 آذار 2018 01:19

الجناح الفرنسي يثير الجدل بتصرفاته خارج الملعب..

يواصل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب فريق برشلونة الإسباني، إثارة الجدل منذ انضمامه لصفوف الفريق، وذلك بسبب تصرفاته خارج الملعب، والتي تجعله خارج حسابات المدرب إرنستو فالفيردي في المباريات الأخيرة.

ولم يقدم ديمبيلي الأداء المنتظر منه مع البلوغرانا وذلك منذ انضمامه قادمًا من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة تقدر بقيمة 105 مليون يورو.


اقرأ أيضًا: سقوط مانشستر سيتي وليفربول يثير غضب المراهنين وتويتر يشتعل


وأشارت تقارير صحفية إسبانية، الى أن النادي الكتالوني يشعر بالقلق بسبب تصرفات اللاعب في حياته اليومية، حيث أنه اعتاد على تناول الوجبات السريعة، وهو أمر يؤثر بشكل كبير على حالته البدنية، بجانب استمراره في السهر وهي الأمور التي تجعله أكثر عرضة للإصابات.

كما يفتقد الجناح الفرنسي الانسجام داخل صفوف الفريق حتى الآن، نظرًا لعدم إتقانه اللغة الإسبانية حيث يواصل اللاعب تعلم اللغة من خلال مشاهدة المسلسلات الإسبانية، نظرًا لصعوبة التواصل مع بعض زملائه.

وأضافت التقارير أنه على الرغم من المخاوف، إلا أن إدارة النادي لديها الثقة أن ديمبلي سينجح في تغيير الأمول، ويبدأ في إظهار قدراته التي جعلت النادي يضمه في صفقة قياسية قبل وصول البرازيلي فيليب كوتينيو.



وشارك اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا مع برشلونة في 10 مباريات فقط منذ انضمامه لصفوف الفريق، ولم ينجح في تسجل أى هدف في مباراة رسمية حتى الآن.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مخاوف في برشلونة من تصرفات ديمبيلي خارج الملعب

إقرأ الآن

موجز الخامسة: فشل الأهلي.. إنجاز الزمالك.. قرار بيراميدز

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج