الدوري الفرنسي

5 مرشحين لخلافة إيمري في تدريب باريس سان جيرمان

نشر في الخميس 8 آذار 2018 09:23

درس مدريد يحسم رحيل إيمري عن باريس

تفكر إدارة نادي باريس سان جيرمان فيمن يخلف المدرب الإسباني أوناي إيمري الذي باتت أيامه معدودة على رأس الإدارة الفنية للفريق.

بحسب تقارير صحفية متعددة، فإن النادي الباريسي يعطي الأولوية للأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو مدرب توتنهام الحالي، والذي خرج من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على يد يوفنتوس.

كان باريس سان جيرمان قد فشل في مجاراة ريال مدريد وخسر ذهابا 1-3، وإيابا 1-2 ليقصى من نفس الدور في البطولة الأوروبية الكبرى.


اقرأ أيضًا: كرة وباستا: جينارو جاتوزو.. "الكبير أوي"!



بالإضافة إلى بوتشتينيو –الذي لن تكون مغادرته توتنهام أمرا سهلا- تفكر إدارة البي إس جي في الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي تولى تدريب الفريق في الفترة من 2011 إلى 2013.



قائمة باريس المصغرة لمن يمكن أن يخلف إيمري تضم مدربا إيطاليا آخر، وهو أنطونيو كونتي الذي ستنتهي علاقته بنادي تشيلسي في نهاية الموسم على الأرجح رغم فوزه بالدوري الإنكليزي الممتاز في موسمه الأول 2016-2017.

ولا يغيب اسم لويس إنريكي عن طاولة الباريسيين ويمكن أن يجتمع شمله مع نيمار وألفيس اللذين لعبا تحت إمرته 3 سنوات في برشلونة.



أما بيب غوارديولا فهو المدرب المفضل لدى إدارة باريس لكن قدومه احتمال ضعيف نظرا إلى أن إدارة مانشستر سيتي توفر له جميع متطلباته وتربطه بعقد طويل.

كما كشفت وسائل الإعلام أن فشل مجموعة سان جيرمان الأوروبية قد يدفع الإدارة إلى الاستغناء عما هو أكثر من إيمري، وعلى الأرجح سوف يكون المدير الرياضي أنتيرو هنريك من ضحايا هذا الإقصاء الأوروبي الأخير.

مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
yousseri

yousseri

9 آذار 2018 الساعة 16:20

انفاق المبالغ الكبيرة للخروج من دور الستة عشر اخفاق كبير كان المدرب الفرنسي لوران بلان حقق نتائج ومستويات أفضل وتم اقالته وسدد له ٢٢ مليون يورو قيمة فسخ العقد هذا عبث كروي .

5 مرشحين لخلافة إيمري في تدريب باريس سان جيرمان

إقرأ الآن

موجز الخامسة: فشل الأهلي.. إنجاز الزمالك.. قرار بيراميدز

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج