الدوري الإسباني

فقدان ميسي يرعب برشلونة!

نشر في الخميس 8 آذار 2018 15:39

ميسي يشعر إدارة برشلونة بالخوف

يخشى مسؤولو نادي برشلونة الإسباني من أن يكون الشرط الجزائي الضخم في عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليس كافيًا لردع بعض الأندية فاحشة الثراء والتي قد تحاول الحصول على خدمات البرغوث.


جدد ابن الـ30 عاماً عقده مع برشلونة قبل عدة أشهر، واشتمل العقد على شرط جزائي قيمته 700 مليون يورو، وقد حرصت إدارة البلوغرانا على وضع هذا الشرط الضخم تفاديًا لتكرار صفقة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا.

يعتقد بانشو شرودر المدير المالي والإستراتيجي للنادي الكتالوني أن تحطيم باريس سان جيرمان الشرط الجزائي في عقد نيمار والذي بلغ 222 مليون يورو، يوحي بأنه لا مستحيل في عالم الانتقالات بكرة القدم.


لاعبو برشلونة يحتفلون بميسي بعد تسجيله الهدف رقم 600 في مسيرته خلال مواجهة أتلتيكو مدريد



واعترف شرودر في حديث مع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية بأن متصدر الدوري الإسباني قد يصله عرضًا لضم جوهرته الثمينة ميسي والذي أحرز هدفه الـ600 ضد أتلتيكو مدريد قبل أيام، وقال: "وضعنا شرطا اعتقدنا أنه يكفي لأن يتقاعد ميسي في برشلونة".

وأضاف: "لكن وقد قلنا ذلك، فقد ظننا قبل عام أن الشرط في عقد نيمار جيد بما فيه الكفاية للاحتفاظ باللاعب، الامر الذي ثبُت في الصيف الماضي أنه ليس كذلك".



اقرأ أيضًا: كرة وباستا: جينارو جاتوزو.. "الكبير أوي"!



يختم شرودر: "بالتطلع إلى المستقبل، أعتقد أن الأمر صعب، لكني لا أملك البلورة السحرية، والأمور باتت تجري بشيء من الجنون هذه الأيام".

سجل ميسي 32 هدفا هذا الموسم في جميع المسابقات ومرر 13 أخرى.

مقالات ذات صلة

2 تعليقان

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
محمد الهدمي

محمد الهدمي

9 آذار 2018 الساعة 09:11

كلام مزبوط ميسي فاشل ومنتهي والسبب انه حير العلماء وابهر العقول وعجزت الاقلام عن ان تجد له وصف يليق به ,والحمد لله على نعمة مشجعي الريال الذين يتحفون العالم بآرائهم وتحليلاتهم المبهره وهم يسيرون صح ليكونوا العجيبه الثامنه من عجائب الدنيا .

Ali Madrid

Ali Madrid

9 آذار 2018 الساعة 05:02

علي النادي القحبولني وضع شرط جزائي دولار واحد فقط للمنتهي هههع فهذا الجرذ لم ولن يخرج من فشلونه يعرف انه اذا لعب خارج برشلونه سيفشل وسينهي مسيرته بالفشل الذريع 13 عام في جحره الفشلوني مع تشافي وانيستا هل تعتقد انه يستطيع الخروج؟؟؟ هلا مدريد

فقدان ميسي يرعب برشلونة!

إقرأ الآن

موجز الخامسة: فشل الأهلي.. إنجاز الزمالك.. قرار بيراميدز

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج