الدوري المصري

الصحافة الإنجليزية تُسلط الضوء على مواجهة صلاح ومورينيو

نشر في الخميس 8 آذار 2018 22:04

مواجهة ساخنة بين صلاح ومورينيو 


سلطت الصحافة الانجليزية الضوء على المواجهة المرتقبة بين فريقي ليفربول الانجليزي ونظيره مانشستر يونايتد ظهر السبت ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

حيث تجمع المباراة بين محمد صلاح لاعب الريدز، وجوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، وهي المواجهة ذات الطابع الخاص نظرا لكون المدير الفني البرتغالي أحد الأسباب الرئيسية وراء الإطاحة بصلاح من فريق تشيلسي إبان فترة لعبه مع البلوز.

وأوضح موقع ليفربول إيكو في تقرير مطول، كيف كان لمورينيو دور بارز في إعطاء صلاح وشورله و لويس باركر وشوارزر ميداليات التتويج بالدوري الانجليزي موسم 2014-2015 رغم رحيلهم عن البلوز.

حيث لم يشارك صلاح سوى في 30 دقيقة متقطعة قبل أن يخرج معارا لفيورونتينا الإيطالي، ولكن الاستثنائي مورينيو صرح بأنه سيعطي الرباعي ميداليات حتى لو قام بشرائها بنفسه.

ولفت الموقع الانجليزي النظر إلى الدور السلبي لمورينيو مع البلوز في التخلي عن لاعبين مؤثرين أمثال صلاح ودي بروين، مؤكدا أنه خسر لاعبين مميزين بسبب اعتماده على مجموعة بعينها من اللاعبين دون تغيير.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الدور الأول والتي أقيمت على ملعب الأنفيلد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وشارك صلاح أساسيا قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 78.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الصحافة الإنجليزية تُسلط الضوء على مواجهة صلاح ومورينيو

إقرأ الآن

خاص: برازيلي أول صفقات الشتاء للهلال

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج