الدوري المصري

#موجز_24 ساعة : مرتضى منصور يهدد بالاستقالة .. حسين الشحات يرفض إغراءات الزمالك .. وانفراجة فى أزمة السعيد وفتحي

نشر في الخميس 8 آذار 2018 22:36

نشرة أخبار الرياضة المصرية 

مرتضى منصور يهدد بالاستقالة 

هدد مرتضى منصور، رئيس الزمالك المصري، بتقديم استقالته، احتجاجًا على قرار وزير الرياضة، خالد عبد العزيز، بتشكيل لجنة تابعة له، لإدارة القلعة البيضاء، من النواحي المالية.

وتحدث منصور، مع أعضاء النادي، مساء امس عبر مكبرات الصوت والإذاعة الداخلية، قائلًا "خزينة الأبيض كانت تحتوي على 300 مليون جنيه، والآن أصبح بها 300 جنيه فقط". 

وتابع: "ما يفعله وزير الرياضة، يدمر نادي الزمالك"، مؤكدًا أنه يمهل عبد العزيز، حتى 17 مارس/آذار الجاري، من أجل إلغاء قرار تشكيلة اللجنة. 

وكان منصور، قد أكد من قبل، أنه بصدد الإعلان عن "صفقة القرن"، لكن الأمر أصبح مهددًا، بعد تلويح رئيس الزمالك، بالاستقالة. 

وانتهت اللجنة المشكلة لإدارة شئون الزمالك ماليًا، من سداد ما يقرب من 54 مليون جنيه، من المديونيات المستحقة على النادي. 

الشحات يرفض إغراءات الزمالك 

رفض حسين الشحات صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة والمعار لصفوف العين الإماراتي، فكرة الانتقال لصفوف الزمالك بدءًا من الموسم المقبل، بعد تلقيه اتصالات من قبل مسئولي الأبيض خلال الأيام الماضية.

وعلم "يوروسبورت عربية" أن محاولات أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك السابق فشلت، في الوصول لاتفاق مع الشحات، للموافقة علي الانتقال للقبعة البيضاء، قبل الدخول في مفاوضات رسميه مع إدارة المقاصة، علي الرغم من عرض مبلغ 7 ملايين جنيه للاعب في الموسم الواحد.

بينما أبلغ أحمد مرتضي، إيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك، برفض حسين الشحات، الدخول في مفاوضات، في إشارة منه لعدم الرغبة في الانتقال للأبيض.

فيما أكد إيهاب جلال لنجل رئيس الزمالك أنه سيتواصل مع اللاعب بصفه شخصية لإقناعه بالانتقال الى الفارس الابيض، لاسيما أنه وضع اللاعب علي رأس أولوياته لتدعيم الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

حسين الشحات استقر مع اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة للعودة إلى الدوري المصري عبر بوابة الأهلي أو الاستمرار في الخليج.


انفراجة فى أزمة تجديد عقدي فتحي والسعيد 

شهدت المفاوضات بين مسئولي النادي الأهلي المصري، وأحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق، انفراجة، بعد أن وصلت مناقشات تجديد عقد اللاعب، إلى مرحلة متقدمة.

واجتمع عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي للأهلي، بأحمد فتحي، من أجل التوصل لاتفاق، بخصوص تجديد عقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، خاصة أن الجهاز الفني، أبدى تمسكه ببقاء اللاعب.

وقدم الأهلي عرضًا جديدًا، لإقناع فتحي بالتجديد، بما يتوافق مع سياسة النادي، وطلبات اللاعب المالية، وتسير الأمور بشكل جيد نحو التجديد، وفقًا لمصادر مطلعة داخل القلعة الحمراء.

وتعرض فتحي لهجوم حاد، من جانب جماهير الأهلي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخلال مباراة مونانا الجابوني، بسبب المماطلة في تجديد عقده مع الفريق.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
#موجز_24 ساعة : مرتضى منصور يهدد بالاستقالة .. حسين الشحات يرفض إغراءات الزمالك .. وانفراجة فى أزمة السعيد وفتحي

إقرأ الآن

رونالدو إلى ميسي: تعالَ إلى إيطاليا واقبل التحدي!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج