الدوري المصري

الزمالك الحزين يعود من رحلة الخسائر فى إثيوبيا

نشر في الجمعـة 9 آذار 2018 01:43

الأبيض يعود من أديس أبابا

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة قادمة من أديس أبابا العاصمة الإثيوبية، بعد خوض مباراة الذهاب أمام فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي بدور الـ 32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية والتى خسرها بهدفين لهدف أمس الأول الأربعاء.

وقرر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة إيهاب جلال، منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم الجمعة بسبب الرحلة الطويلة في العودة من إثيوبيا، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا السبت استعدادا لمواجهة الرجاء فى الدوري الممتاز المقررة الأربعاء المقبل.

عاد الزمالك من رحلة إثيوبيا محملا بخسائر مفاجئة مثل السقوط أمام فريق مغمور يظهر لأول مرة فى البطولات الإفريقية.. كما أنه قد يفقد مهاجمه الأبرز الكونغولى كابونجو كاسونجو لفترة بسبب الإصابة فى القدم التى تعرض لها فى المباراة وسيتم حسم مصيره بعد إجراء الأشعة عليها فى القاهرة.

كما جاءت الخسارة القارية مواكبة لما يحدث من هزة إدارية في القلعة البيضاء جعلت رئيس النادي مرتضى منصور يهدد بالاستقالة بسبب الحجز على خزينة النادي لمديونيات للضرائب والتأمينات وممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، ويعد مرتضى الداعم الأول للاعبين والجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال المدير الفنى.

يذكر أن الزمالك سيواجه فريق ولايتا ديتشا فى استاد القاهرة يوم 18 مارس الحالى في مباراة العودة لدور الـ 32 للكونفيدرالية ويكفيه الفوز بهدف نظيف للتأهل للدور الثاني للدور نفسه حسب لوائح الكاف.


في هذا المقال

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الزمالك الحزين يعود من رحلة الخسائر فى إثيوبيا

إقرأ الآن

هذا ما قاله رونالدو أثناء خروجه من الملعب "باكياً"!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج