مصارعة

بروك ليسنر يقترب من تجديد عقده مع WWE

نشر في السبت 10 آذار 2018 08:39

رحيل بروك ليسنر عن WWE..هل هي شائعات أم حقيقة؟

يستعد الوحش بروك ليسنر نجم اتحاد المصارعة "WWE" وحامل لقب حزام الاتحاد الحالي للدفاع عن لقبه أمام رومان رينز في مهرجان الأحلام راسلمينيا 34 الشهر المقبل. 


إلا أن الحديث تزايد في الوقت الحالي عن مستقبل الدبابة البشرية بروك ليسر بطل اتحاد الدبليو دبليو إي في ظل انتهاء عقده الحالي مع الاتحاد عقب مهرجان راسلمينيا 34 المقرر يوم 8 أبريل القادم.


اقرأ أيضا..نجم مكسيكي جديد يقترب من العودة لاتحاد الـWWE


ومع توقعات برحيله عن الـWWE وعودته من جديد لاتحاد الفنون القتالية UFC، إلا أن عدة تقارير خرجت مؤخرا باستمرار بروك ليسنر في الدبليو دبليو إي.


التقارير الواردة كشفت أن ليسنر يريد الاستمرار في اتحاد الدبليو دبليو إي وتجديد عقده مع الاتحاد وهو أمر مرحب به من جانب مسئولي الاتحاد أيضا.



وتأتي أنباء الترويج لرحيل المصارع العملاق عن حلبات المصارعة من أجل الإثارة الإعلامية والجماهيرية فقط، وهو نفس السيناريو الذي حدث في 2015.


مسئولو WWE سبق لهم الترويج لتلك الأنباء من قبل عام 2015 بشأن رحيل ليسنر، قبل أن تفاجئ الإدارة الجميع بتجديد عقده واستمرار داخل حلبات الاتحاد.



اقرأ أيضا..رئيس اتحاد UFC يلمح لعودة بروك ليسنر


وكان دانا وايت رئيس اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC قد لمح مؤخرا إلى إمكانية عودة الوحش ليسنر من جديد لقفص الاتحاد خلال الفترة المقبلة مع أنباء رحيله عن الدبليو دبليو إي.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
بروك ليسنر يقترب من تجديد عقده مع WWE

إقرأ الآن

إرنستو فالفيردي.. 4 خطايا تُدمر برشلونة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج