أخبار الإنتقالات

ألفيس ينصح نجم يوفنتوس بالانتقال إلى باريس سان جيرمان

نشر في السبت 10 آذار 2018 12:41

ألفيس يريد زميله السابق لمجاورته في حديقة الأمراء...

يبدو أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سيكون على موعد مع ثورة كُبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل التعاقد مع العديد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق بعد الإخفاق هذا الموسم وتوديع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16.


اقرأ أيضاً: 10 لاعبين يُمكنهم خلافة رونالدو في ريال مدريد


اللاعب داني ألفيس الظهير الأيمن لفريق العاصمة الفرنسية باريس يسعى بقوة من أجل مساعدة ناديه في الحصول على أحد أهدافه الصيفية لتدعيم هجوم الفريق.


ألفيس وديبالا معاً بقميص يوفنتوس


تقارير صحفية إيطالية تقول أن أحد أهداف باريس سان جيرمان الصيفية هو اللاعب باولو ديبالا مهاجم ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي والذي يرتبط بالرحيل عن ملعب يوفنتوس أرينا في نهاية الموسم.


اقرأ أيضاً: ثورة مورينيو الصيفية في مانشستر يونايتد تبدأ بهذا الثلاثي


وذكرت تلك التقارير أن ألفيس -الذي لعب في الموسم الماضي مع ديبالا في السيدة العجوز- ينصح اللاعب الدولي الأرجنتيني بالانتقال إلى ملعب حديقة الأمراء في الصيف المقبل.

 


الظهير الأيمن البرازيلي كان قد صرَّح فور التوقيع مع يوفنتوس في صيف عام 2016 عن مستقبل ديبالا قائلاً " يجب على باولو ديبالا مغادرة يوفنتوس، لا أعرف متى، لكن يجب فعل ذلك من أجل التحسن. لكنه سيتعين عليه تحدي نفسه للحصول على نتائج أفضل ".

يُذكر أن ديبالا /24 عاماً/ مطلب كبير للعديد من الأندية التي يأتي في مقدمتها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين في الميركاتو الصيفي.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ألفيس ينصح نجم يوفنتوس بالانتقال إلى باريس سان جيرمان

إقرأ الآن

مورينيو وإبراهيموفيتش.. فشل جديد في مدريد!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج