مصارعة

تسريبات عن مواجهة بين جون سينا وري ميستريو في راسلمينيا 34

نشر في السبت 10 آذار 2018 16:12

مواجهة منتظرة بين جون سينا وري ميستريو في مهرجان الأحلام

يخطط مسئولو اتحاد المصارعة الـ WWE لنزال جماهيري ناري يظهر خلاله المصارع البهلواني ري ميستريو في مهرجان الأحلام "راسلمينيا 34". 


عدة تسريبات خرجت خلال الساعات الماضية تشير إلى تفكير إدارة الدبليو دبليو إي في مواجهة من العيار الثقيل بين ري ميستريو العائد مؤخرا للظهور على حلبات مصاعة الاتحاد أمام المصارع الأميركي الشهير جون سينا.


اقرأ أيضا..بروك ليسنر يقترب من تجديد عقده مع WWE



إدارة الاتحاد تسعى للاستفادة من حالة الشحن الجماهيري بعد عودة عودة ري ميسترو وظهوره مؤخرا في مهرجان رويال رامبل بشكل مفاجئ.


مسئولو اتحاد المصارعة يعملون حاليا على وضع السيناريو المنتظر للمواجهة الكبيرة بين ميستريو وجون سينا والذي قد يتم الكشف عنه خلال الفترة المقبلة.



جون سينا كان مرشحا لمواجهة أندرتيكر في مهرجان الأحلام القادم، إلا أن سينا خرج مؤخرا وأعلن استحالة إقامة تلك المواجهة في راسلمينيا المقبلة، لتتوجه الأنظار نحو خصم آخر لمواجهة بطل الاتحاد السابق.


جدير بالذكر أنه تم تحديد ثلاث مواجهات رسمية حتى الأن في مهرجان راسلمينيا، الأولى بين بطل الاتحاد بروك ليسنر ورومان رينز على حزام الاتحاد.



أما المواجهة الثانية، ستكون بين الأساطير، حيث سيواجه البطل الأولمبي كيرت أنجل مدير عرض الرو والبطل السابق للاتحاد مع شريكته روندا روزا في مواجهة فريق تريبل إتش المدير التنفيذي للاتحاد وأسطورة المصارعة وزوجته ستيفاني مكماني.


اقرأ أيضا..الكشف عن مواجهة جديدة في مهرجان راسلمينيا 34


وأخيرا كانت المواجهة الثالثة التي تم الكشف عنها ستكون على حزام لقب بطولة القارات في نزال ثلاثي والذي سيدافع خلاله البطل الحالي ذا ميز عن لقبه أمام سيث رولينز وفين بالور .

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
تسريبات عن مواجهة بين جون سينا وري ميستريو في راسلمينيا 34

إقرأ الآن

صفقة الأهلي السوبر.. وجه جديد بعقل الخطيب.. عقبات لضم العملاق

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج