الدوري الإسباني

راموس يطلب التخلص من 7 لاعبين في ريال مدريد

نشر في الثلاثاء 13 آذار 2018 07:40

مذبحة في ريال مدريد بسبب راموس

يرفض قائد ريال مدريد " سيرخيو راموس" تواجد العديد من اللاعبين الغير قادرين على تقديم الإضافة المرجوة في صفوف النادي وهو ما دفع اللاعب لتقديم النصيحة لإدارة النادي بالتخلص من 7 لاعبين.

ويرى نجم إشبيلية السابق أنه من الضروري التخلص من الرباعي خيسوس فاييخو، ماركو لورينتي، أشرف حكيمي وبورخا مايورال بسبب عدم تقديم أي منهما العطاء المطلوب في الموسم الحالي.



إقرأ أيضًا..خلاف بين ميسي ورئيس برشلونة بسبب نيمار


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام





راموس يرى أن ريال مدريد ليس الفريق المناسب للرباعي رغم امتلاكهم قدرات جيدة بحاجة إلى التطور لكن الأندية المنافسة على الألقاب بحاجة إلى لاعبين آخرين من نوعية مختلفة.

ويعتقد اللاعب الأندلسي راموس أن ريال مدريد عليه أن يتخلص كذلك من غاريث بيل، كريم بنزيمة وإيسكو مع تدعيم صفوف الفريق بنوعية ذات جودة أفضل في ظل تراجع أداء الثلاثي في الفترة الماضية.

ويرحب قائد ريال مدريد بفكرة ضم نيمار من صفوف باريس سان جيرمان بسبب ما يمتلكه اللاعب من مهارات قادرة على صناعة الفارق في المباريات الكبرى.



يُذكر أن ريال مدريد بصدد زيادة راتب راموس من 12 مليون يورو سنويا إلى 14 مليون يورو ليصبح ثاني أفضل لاعب من حيث مدفوع الأجر في النادي بعد كريستيانو رونالدو.


مقالات ذات صلة

4 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ابو احمد العاني

ابو احمد العاني

31 آذار 2018 الساعة 00:35

فقط 7 كافي كذب مستحييييل

Faroug Alagab

Faroug Alagab

19 آذار 2018 الساعة 19:12

كفاكم كذب وافتراء ،، من المستحييييييل ان راموس او اي لاعب اخر محترف يحدد لاعب بالاسم من نفس فريقه ويقول يجب التخلص منه ..

adel

adel

14 آذار 2018 الساعة 08:13

لقد صار لاعبو ريال مدريد مدربين يتدخلون في الأمور الفنية للفريق ، لا تنسَوا أنكم لاعبون فقط تُباعون وتُشتَرون مثل أي لاعب في ناديكم ، فالزموا حدودكم .

Khalil Albalushii

Khalil Albalushii

13 آذار 2018 الساعة 11:21

كلام فارغ من الكاتب

راموس يطلب التخلص من 7 لاعبين في ريال مدريد

إقرأ الآن

الإطاحة بسامباولي من منصبه بسبب تمرد لاعبي الأرجنتين

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج