الدوري الإسباني

برشلونة يضحي بـ"مينا" بسبب الوافد الجديد

نشر في الثلاثاء 13 آذار 2018 08:20

مينا ضحية سوق الانتقالات الصيفية

وضع نادي برشلونة نفسه في ورطة كبيرة عقب التوصل لاتفاق مع نادي غريميو من أجل ضم الشاب "آرثر ميلو" من صفوف الفريق مقابل 30 مليون يورو في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بجانب 9 ملايين يورو متغيرات.

وفي حال تعاقد برشلونة مع ميلو في الصيف فإن النادي سوف يُجبر على التخلص من أحد الثلاثي باولينيو، فيليب كوتينيو وييري مينا. 




إقرأ أيضًا..خلاف بين ميسي ورئيس برشلونة بسبب نيمار


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام



ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن كوتينيو لن يتمكن من الحصول على الجنسية البرتغالية قبل عام وهو ما سيدفع برشلونة للتخلص من الكولومبي الشاب "مينا" سواء من خلال إعارته أو بيعه من أجل التعاقد مع ميلو.

ولا يحق لنادي برشلونة قيد أكثر من ثلاثة لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في قائمته مما سيدفع النادي للتخلص من مينا في حال هناك رغبة في وصول ميلو للفريق في الصيف المقبل.


+-


يذكر أن جيوزيب فيفيس المتحدث الرسمي لنادي برشلونة قال في تصريحات صحافية الإثنين: " آرثور ليس توقيعا، لم يصبح لاعبا لنادي برشلونة، انه خيار فقط، ويمكن ان ننفذ هذا الخيار ويمكن لا".

ويدرس برشلونة عدة خيارات من بينها ضم ميلو ثم إعارته لمدة موسم أو التعاقد مع اللاعب ومن ثم التخلص من الشاب الكولومبي مينا الذي يتواجد بصفة مستمرة خارج حسابات المدرب آرنيستو فالفيردي منذ وصوله في الشتاء مع إمكانية حدوث المفاجأة ورفض برشلونة التعاقد مع اللاعب البرازيلي ميلو في الصيف.


مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ماجد حميد الخالدي

ماجد حميد الخالدي

13 آذار 2018 الساعة 11:57

اعتقد لاتوج اي مشكلة لانه اللاعب ارثر سوف ينتقل لبرشلونة في يناير 2019 وهو نفس التاريخ الذي سوف يحصل كوتنيو فيه على الجواز الاوربي وبذلك يبقى فقط باولينهو وارثر ومينا من خارج الاتحاد الاوربي

برشلونة يضحي بـ"مينا" بسبب الوافد الجديد

إقرأ الآن

صفقة الزمالك المفاجئة تستلهم روح الأهلي.. من البطل هذه المرة؟

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج