الدوري الإنكليزي الممتاز

بالفيديو: مورينيو يُهين أسوأ مدرب في تاريخ الدوري الانجليزي

نشر في الثلاثاء 13 آذار 2018 08:54

مورينيو يهين المدرب الهولندي بسبب راشفورد

يرى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب الحالي لمانشستر يونايتد أن الهولندي فرانك دي بوير هو "أسوأ مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز".

وكان المدرب الهولندي قد وجه انتقادات قاسية لمورينيو بسبب الطريقة التي يوظف من خلالها لاعبه الشاب ماركو راشفورد في بداية الموسم الحالي ووصف دي بوير عمل راشفورد تحت قيادة مورينيو بالخبر المؤسف.



إقرأ أيضًا..مورينيو ينصح ريال مدريد بنسيان دي خيا


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام



وتمكن راشفورد من التألق وتسجيل ثنائية في فوز فريقه مانشستر يونايتد أمام ليفربول بهدفين لهدف السبت في ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي.

وقال مورينيو ردا على تصريحات دي بوير السابقة: " قرأت في أحد المواقع تصريحات لأسوأ مدرب في تاريخ البريمييرليج فرانك دي بوير. سبع مباريات بسبع هزائم دون هز الشباك ولو لمرة واحدة".



وتابع: " لقد صرح أن وجود مدرب مثلي لا يعد جيدا بالنسبة لراشفورد لأن المهم بالنسبة لي هو الفوز، لكن إذا كان دي بوير هو من يدربه سيتعلم فقط الخسارة، فقد خسر كل مبارياته".

يُذكر أن دي بوير تولى مهمة تدريب كريستال بالاس في يونيه الماضي بعقد يمتد حتى يونيه 2020 لكنه تعرض للإقالة من قبل النادي عقب 10 أسابيع فقط بسبب بداية الفريق المخيبة للأمال والتي وصفت بالأسوأ في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
بالفيديو: مورينيو يُهين أسوأ مدرب في تاريخ الدوري الانجليزي

إقرأ الآن

لمن صوّت رونالدو وميسي في جائزة أفضل لاعب؟

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج